من هي ميرهان؟.. قصة عارضة أزياء دفعت “عمرو وردة ومحمود الونش” للتحرش بها على انستجرام

0

تصدرت كلمة “تحرش عمرو وردة” قائمة التريند على جوجل، اليوم الأحد 23 يونيو 2019،بعد الأزمة التي تسبب فيها رباعي المنتخب المصري، مع عارضة أزياء على انستجرام، حيث سادت حالة من الغضب بين جماهير كرة القدم في مصر، بعد تسريب رسائل لمصممة أزياء مصرية اتهمت فيها 4 لاعبين من المنتخب المصري وهم “عمرو وردة ومحمود الونش وأيمن أشرف وكوكا” بالتحرش بها، ومحاولة استقطابها للسفر إلى اليونان، ويأتي ذلك بحسب رسائل نشرتها الفتاة على صفحتها الرسمية على “انستجرام”، وذلك خلال الساعات الماضية، حيث أثارت تلك التسريبات ردود فعل غاضبة، خاصة وأنها تأتي من اللاعب عمرو ورده، صاحب فضية التحرش بزوجات زملائه في الفريق اليوناني مطلع 2017 الماضي.

من هي “ميرهان” عارضة الأزياء؟

وزادت معدلات البحث عن الفتاة التي تحرش بها كلا من لاعبي المنتخب المصري، عمرو ورده ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا، بحسب الموديلز المصرية “ميرهان. بالعودة إلى صفحته الرسمية على “انستجرام” تعرف ميرهان نفسها بأنه عارضة أزياء مصرية وتعيش في دبي، وتعرف نفسها على “انستجرام” بأنها عضوة في أيقونة ماليزيا دبي، وبالعودة لتفاصيل التحرش، فقد كشفت عارضة الأزياء المصرية “ميرهان” تعرضها للتحرش اللفظي من قبل 4 لاعبين من المشاركين في القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتبت ميريهان: “عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر”.

زوجة لاعب المنتخب المصري ترد:

في المقابل ردت زوجة أيمن أشرف، لاعب المنتخب المصري بأن ما حدث من زوجها مع الموديلز المصرية “ميرهان” هو زلة تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”، وقالت: اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق