تريند الفيس بوك

9 إصابات بكورونا ووفاه شخصين وعزل 200 مخالطين بسبب فرح في المعتمديه

حالتين وفاه و9 إصابات بكورونا في قريه المعتمديه

قال المهندس علاء والي عضو مجلس النواب عن دائره كرداسه إن عدد الإصابات بفيروس كورونا وصل في قريه المعتمديه بمحافظه الجيزه إلي 9 حالات حتي الأن وحالتين وفاه كما تم عمل حجر صحي ل 200 حاله كانت مخالطه للحالات المصابه.

حالتين وفاه و9 إصابات بكورونا في قريه المعتمديه
حالتين وفاه و9 إصابات بكورونا في قريه المعتمديه

وأوضح عضو مجلس النواب بمحافظه الجيزه، إن حالتي الوفاه تزايد أعمارهم عن الستين عاماً، والإصابات تتراوح أعمارهم بين 50 عام إلي 60 عام وفيما يخص المخالطين من كافه الفئات العمريه وأكد علي ضروره إلتزام المواطنين لعدم تفشي الوباء في القريه وهناك حرص من جميع أهل القريه علي الإلتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائيه للحد من إنتشار العدوي.

وقال عضو مجلس النواب بمحافظتي الجيزه أن الحالات ظهرت ظهرت يوم الخميس الماضي نتيجه الإختلاط في بعض المأتم والأفراح وعلي الرغم من أن قريه المعتمديه تقع في قلب محافظه الجيزه إلا إنها تعد مجتمع ريفي حيث توجد بعض المناسبات التي تقام في غير أوقات الحظر كالأفراح أو التجمعات الاخري لهذا إنتشرت العدوي بين أفراد البلد.

وشدد عضو البرلمان علي ضروره زياده الوعي والثقافه لدي الشعب لتغيير بعض التقاليد والموروثات والإلتزام بتعليمات منظمه الصحه العالميه و الإجراءات الإحترازيه والوقائيه التي قررتها الحكومه لمنع إنتشار الفيروس في البلاد.

إقرأ ايضاً:

السابق
مد حظر التجول حتي 23 إبريل…من 8 مساءً ل 6 صباحً
التالي
قائمه أجور الفنانين في دراما رمضان 2020م … عادل الإمام الأعلي

اترك تعليقاً