تريند توتير

8 أطفال من عائله واحده ضحايا حريق بالكويت…بالصور

وفاه 8 أطفال من عائله واحده بالكويت

تداول ناشطون علي مواقع التواصل الإجتماعي يوم الأحد صوره تجمع عدد من أطفال الضحايا الذين فارقوا الحياه في حريق بمدينه صباح الأحمد بالكويت يوم السبت.

وقال الناشطين بأن الضحايا من أبناء سلطان نهار العتيبي وهم تركي 14 عام ومنيره 12 عام ونهار 10 سنوات وعبد الرحمن 6 سنوات وجوري 7 سنوات وهاجر 3 سنوات وبندري سنتين ومسلط 8 شهور بينما المصابون هم ساره 12 عام ومحمد سنوات وراكان 6 سنوات وجود 4 سنوات.

وفاه 8 أطفال من عائله واحده بالكويت
وفاه 8 أطفال من عائله واحده بالكويت

وأعلن مسؤل شبكات التواصل الإجتماعي في الإداره العامه للإطفال بالكويت،، إن الفرق المختصه تجمع العينات من موقع الحريق بالمنزل منطقه صباح الأحمد الذي أودي بحياه 8 أطفال دفعه واحده ونفي بأن يكون الحريق بفعل فاعل حتي الأن.

وقال السلمان في تصريح متلفز “للأسف تعاملت فرق الإطفاء مع الحريق الأليم المأساوي الذي وقع في منطقه صباح الأحمد السكنيه حيث ورد بلاغ في تمام الساعه 5:05 مساء السبت عن إندلاع حريق في أحد المنازل الواقع في مدينه صباح الأحمد السكنيه.

وأضاف المسؤول: علي إثره توجهت فرق الإطفاء من مراكز الكوت والوفره ووصل رجال الإطفاء للموقع وباشروا عمليات الإطفاء والإنقاذ وأخرجوا 8 أطفال كانت حالتهم حرجه جداً ونقلوا عن طريق فنيه الطوارئ الطبيه إلأي المستشفي ولكن للأسف فارقوا الحياه هناك.

وقام المغردون بعزاء الوالد سلطان نهار العتيبي وقال احدهم في تغريده”أعزي نفسي وأعزي والدهم سلطان نهار العتيبي وذويهم وكافه أفراد قبيله العتيبي في الكويت والسعوديه وكل مكام ففقدان 8 من أفراد عائله العتيبي في فاجعه مدينه الصباح الأحمد، ونحمد الله علي سلامه الأخرين سائلين الله بأن يتغمدهم برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إقرأ أيضاً:

السابق
عاجل سقوط أمطار وثلوج على القاهرة الكبرى.. والأرصاد تحذر من طقس غير مستقر اليوم
التالي
إنتحار شاب من أعلي هرم خفرع..تعرف علي الدقائق الاخيره له

اترك تعليقاً