5 أشياء غريبة تحدث في جسد الأنثى

0

في اليونان القديمة ، اعتبرت النساء نوعًا مختلفًا عن الرجال بسبب اختلافهم في أجسامهم. وبقدر ما تغيرت الحقوق المدنية ، لا تزال هناك العديد من الأسرار المتعلقة بالجسد الأنثوي.

1- المراة جيدة جدا في الاستماع لدرجة عالية جدا

Mother Cuddling Newborn Baby In Bed At Home

من سن مبكرة جدا ، يمكن للمرأة التعرف على الاصوات عالية النبرة حقا. يمكن لفتاة عمرها أسبوع واحد أن تعرف صوت والدتها بصرف النظر عن بكاء طفل آخر. يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة ليس فقط في رعاية الطفل ولكن أيضًا في السمع عندما يكذب الناس عليك. يمكن للنساء أن يعرفن أدنى تغيير في درجة الصوت الناتج عن الكذب ويمكنهن استدعاء الناس إليه.

2 . الإناث هي “أكثر ذكاءً”

في حين أن حجم الدماغ للذكور أكبر في الحجم ، إلا أن الإناث تظهر نتائج أفضل بنسبة 3٪ في اختبارات الذكاء.

سبب ذلك القدرة على القيام بأشياء متعددة في وقت واحد فهو اختلاف في بنية ادمغتهم. هذه المنطقة من الدماغ أكبر في الإناث ولديها اتصالات أعصاب بنسبة 30٪ تقريبًا مقارنة بالأدمغة الذكورية.

3- عراض الدورة تأتي وتذهب مع التقدم في السن.

الإناث أكثر عرضة للإصابة بأعراض الدورة الشهرية في أوائل مراهقتهن وبعد الأربعينيات من عمرهن لأن هذه هي سنوات أكبر تغيرات هرمونية. قد تشمل الأعراض ، على سبيل المثال لا الحصر ، الصداع ، وتغيرات الجلد ، وآلام المفاصل والعضلات.

4 . الإثارة هي نفس الامر بالنسبة للدماغ الإناث.

في الدماغ الأنثوي ، سوف “يضيء” الجزء نفسه على التصوير بالرنين المغناطيسي في حالات الإثارة التي يسببها الشريك ، وكذلك تلك الناجمة عن التفكير في الطعام. يصبح الأمر أكثر وضوحًا عندما يكون لدى المرأة شغف غذائي أثناء الحمل.

5. الغثيان الصباحي للنساء

اكتشف علماء من جامعة كولورادو أن غثيان الصباح أثناء الحمل هو في الواقع آلية للتكيف تساعد الجنين على تجنب السموم من الأسماك واللحوم والدواجن التي تستهلكها الأم. أيضا ، إذا كنت تحصل على غثيان الصباح ، يمكن أن يكون علامة على وجود طفل قوي منذ وفقا لاستعراض الكمية للبيولوجيا ، والنساء اللاتي لديهن غثيان الصباح لديهن فرص أقل بكثير في الإجهاض.

المقالات الاكثر تدوالا والتريند حاليا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق