ياسمين صبري ترتدي نفس فستان هيفاء وهبي مع أحمد أبو هشيمة

0

مازالت أصداء خطوبة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تسيطر على مواقع التواصل، ليكون آخر ما يتداول بشأنها هو صورة تشير إلى أن الفنانة المصرية ارتدت نفس فستان طليقة خطيبها الفنانة هيفاء وهبي!

مع تداول أول ظهور لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، لفت الأنظار أن فستان الفنانة المصرية سبق وأن ارتدت مثله هيفاء وهبي عام 2012 خلال رحلة جمعتها مع زوجها في ذلك الوقت رجل الأعمال، ليتم التأكيد على أن الفستانين شبه متطابقين بشكل لافت.

ياسمين صبري ارتدت في أول ظهور مع خطيبها فستاناً بنقشة النمر يكشف القليل من الكتفين، ومبطن من أسفل من الدانتيل، وهو نفس الموديل تقريباً لفستان ارتدته هيفاء وهبي مع زوجها أحمد أبو هشيمة وقتها، خلال قضائهما بعض الوقت في باريس

وعقد رواد مواقع التواصل مقارنة بين الفستانين، مشيرين إلى أن الموديلين متقاربين حقاً في مفارقة غريبة.

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وكان خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم تأكيده من قبل الأخير، مشيراً إلى أن الارتباط الرسمي حدث في حفل عائلي، وسوف يتم عقد القران قريباً جداً،

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

وكان أحمد أبو هشيمة متزوجاً من هيفاء وهبي واستمر زواجهما حوالي أربع سنوات قبل أن يعلن عن انفصالهما في بيان رسمي، أكدا فيه أن علاقة الصداقة والاحترام مستمرة.

ياسمين صبري وزوجها
بينما أعلنت ياسمين صبري عن زواجها لأول مرة عام 2017 خلال وجودها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”، ليتم الكشف أنها متزوجة وقتها من طبيب شهير في الإسكندرية، إلا سرعان ما أُعلن عن طلاقها بعد خمس سنوات زواج.

قد يهمك أيضا |

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق