وفاه الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال أل سعود بعد غيبوبه دامت 14 عاماً

0

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاه الأمير الوليد بن خالد بن طلال أل سعود، وكان الأمير قد تعرض لحادث سير وهو في لندن وهو في عمر 18 عام دخل علي إثرها غيبوبه دامت 14 عام.

وفاه الأمير النائم بالسعوديه
وفاه الأمير النائم بالسعوديه

تفصيل النعي:

فقد صدر عن الديوان اليوم البيان التالي أنتقل إلي رحمه الله تعالي هذا اليوم الأربعاء الموافق 20/5/1441 هجرياً صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن خالد بن طلال أل سعود وسيصلي عليه إن شاء الله بعد صلاه العشاء ليوم غد الخميس الموافق 21/5/1441 هجرياً في المسجد الحرام بمكه المكرمه.

رحم الله الأمير المتوفي وتغمده بواسع مغفرته ورحمته وكان الأمير الشاب الوليد بن خالد قد تعرض أمس لنزيف حاد في الرئه وفشل الأطباء من إنقاذه، وأعرب والده عن حزنه الشديد لفقدانه للشاب المعروف إعلامياً بالامير النائم.

وتم إزاله الاجهزه عنه بعد التأكد من وفاته وكان قد مكث في غيبوبته لمده 14 عام بعد تعرضه لحادث سير قال الأطباء بانه ميت دماغياً لكن والده خالد بن طلال رفض إزاله الأجهزه عنه.

وكانالأمير النائم يدرس قبل دخوله في الغيبوبه العلوم العسكريه في العاصمه البريطانيه لندن قبل أن يتعرض لحادث سير دخل بسببها في غيبوبه دامت 14 عام ليتوفي أمس مودعاً الحياه.

ووصف الشعب السعودي الأمير بأنه الأمير النائب وقد سبق وأصدرت فتوي بأن الأمير يعتبر شرعياً متوفي بعد ثبوت الوفاه الدماغيه.

ولقد لقب الأمير الوليد بالأمير النائم لأنك عندما تراه تظن أنه نائم وليس في غيبوبه منذو 14 عام علي هذا الوضع.

وفاه الأمير النائم بالسعوديه
وفاه الأمير النائم بالسعوديه

والجدير بالذكر:

أن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز والد الأمير المتوفي هو الأبن الثالث للأمير طلال شقيق العاهل السعودي وهو أيضاً شقيق رجل الأعمال الشهير الوليد بن طلال وعضو من أعضاء هيئه البيعه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق