وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

0

توفي الفنان شعبان عبد الرحيم قبل قليل، عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

يشار إلى أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته في بمشكلة في العظام.

وفاة شعبان عبد الرحيم .. رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي بزغ نجمه في عالم الغناء الشعبي وكان له مشوار ثري بالأغاني المختلفة التي ميزته وجعلت له بصمة خاصة رغم بساطتها في وسط الغناء الشعبي، وبث خبر وفاته الحزن في قلوب محبيه.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وبالرغم من نجاحه في عالم الغناء إلا أنه كان له مشاركات وإسهامات فنية في الفنون الأخرى، فقد شارك عبد الرحيم في عدد من المسرحيات، مثل “دو رى مى فاصوليا”، ومسرحية سيبونى أغنى وغيرها من المسرحيات والمسلسلات، كما شارك أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية ومن هذه الأفلام:

وفاة شعبان عبد الرحيم
ظهر شعبان عبد الرحيم في فيلم عفاريت الأسفلت عام 1996 كمطرب، والفيلم من بطولة محمود حميدة وعبد الله محمود وحسن حسني وسلوى خطاب، وفى فيلم رشة جريئة الذي تم إنتاجه عام 2001 ظهر شعبان بشخصيته الحقيقية وأدى أغنية في الفيلم، والفيلم من بطولة أشرف عبد الباقى وياسمين عبد العزيز، وفى العام ذاته 2001، كان شعبان عبد الرحيم على موعد مع المشاركة في فيلم من إخراج الراحل المبدع داوود عبد السيد، وهو فيلم “مواطن ومخبر وحرامى”، حيث ظهر بشخصية اللص شريف المرجوشى الذي يسرق مخطوط رواية كتبها المواطن الذي يجسد شخصيته الفنان خالد أبو النجا، ولقد تميز شعبان عبد الرحيم في هذا الدور وظهر بصورة مغايرة وأداء متميز.

وفاة شعبان عبد الرحيم
وفى 2002، قدم شعبان عبد الرحيم فيلمًا من بطولته وهو فيلم “فلاح في الكونجرس”، الذي قدم فيه شخصية سعداوى، ولكن الفيلم لم يلق النجاح المنشود، وفى 2007 شارك عبد الرحيم في فيلم “طاطا نام طاطا قام”، واشترك في عام 2008 في فيلم أشرف حرامى حيث قدم شخصية اللواء حسين أبو النور، وفى فيلم حسن دليفرى عام 2016 شارك كمطرب، وشارك أيضًا في 2017 بفيلم أمان يا صاحبي.

وفاة شعبان عبد الرحيم
وكان الفنان الراحل قد توفى منذ قليل، داخل غرفة العناية المركزة، بمستشفي المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

وفاة شعبان عبد الرحيم
ووصل عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم، منذ قليل، إلى مستشفى المعادي العسكري، لاستلام الجثمان، ودفنه، في المدافن التابعة لأسرته.

وفاة شعبان عبد الرحيم
وكان المطرب شعبان عبدالرحيم ، قد أثار قلق جمهوره، عقب إحياءه حفل غنائي على كرسي خلال حفل بموسم الرياض، فيما أوضح الفنان الشعبي، قبل وفاته سبب جلوسه على كرسي متحرك في حفل موسم الرياض، بأن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل.

قد يهمك أيضا|

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق