وزير الدفاع :يقول رجال القوات المسلحه لديهم وعي كامل للمخاطر التي يواجها الوطن

0

تحدث الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحه ووزير الدفاع والإنتاج الحربي وأمد بأن رجال القوات المسلحه لديهم وعي كامل بالمخاطر والتحديات التي يواجهها الوطن.

وتحدث علي ضروره أن يتحلي رجال القوات المسلحه باللياقه البدنيه والكفاءه القتاليه التي يجعلهم ينفذوا كل المهام التي تطلب منهم في مختلف الظروف وجائت هذه الكلمات في لقائه بطلبه وأعضاء هيئه التدريس بالكليه الفنيه العسكريه جاء هذا اللقاء ضمن حرص القياده العامه للقوات المسلحه علي التواصل المستمر مع أفراد القوات المسلحه ومتابعه العمليه التعليميه بالكليات والمعاهد العسكريه.

وزير الدفاع :يقول رجال القوات المسلحه لديهم وعي كامل للمخاطر التي يواجها الوطن
وزير الدفاع يلقي كلمته

وأستهل القائد العام كلمته بوقفه حداد علي أرواح شهداء القوات المسلحه والشرطه الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ونقل لهيئه التدريس والطلبه تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديره لمجهوداتهم.

وأشاد القائد العام بقدرات طلبه الكليه الفنيه العسكريه وقدراتهم الإبداعيه وحصولهم علي الجوائز في المسابقات العلميه الدوليه التي يشاركون فيها وأكد علي ضروره وأهميه الكليه الفنيه العسكريه كواحده من أهم الصروح العلميه والبحثيه داخل القوات المسلحه والتي قدمت علي مدار تاريخها تشجيعاً للبحث العلمي وبنت طباط ومقاتلين متسلحين بالعلم والمعرفه.

وأدار القائد العام حوار مع الطلبه واهيئه التدريس وأجاب علي العديد من أسئلتهم في الشؤن الداخليه والخارجيه وأوصي القائد العام الطلبه بضروره الإلمام بمبادئ العلم التخصصي الدقيق وكل مجالات المعرفه ونقلها من مرحله الدراسه النظريه للتطبيق العملي المفيد للوطن، وحضر اللقاء العديد من قاده القوات المسلحه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق