والده مجند القطار: مش قادره أسامح الكمسري علي ما فعله مع إبني

0

تابعنا جميعاً قصه المجند الذي عنفه الكمسري لعدم دفعه ثمن التذكره وصمم ان ينزله من القطار ولكن قامت سيده شهمه من بين الجميع لتصمم علي ان تدفع للكمسري ثمن التذكره حتي لا ينزل الشاب وقالت له إنه مثل إبنها في مشهد نبيل عز ما نراه هذه الأيام.

سيده القطار
سيده القطار

وقالت صباح عبد العال والده الشاب المجند عبد الله عنتر بطل الواقعه إنها لا تستطيع ان تسامح الكمسري علي مافعله مع نجلها وإهانته له وأوضحت أن ماهون عليها هو تواصل وزير الدفاع معها والناس جميعهم.

وأضافت مدام صباح خلال حلقه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه التاسعه يوم السبت علي شاشه الأولي المصريه إنه حتي لو إبنها كان لا يرتدي زي القوات المسلحه فإنه لا بد من وجود رحمه، فالرحمه فوق القانون.

وتابعت أن ثمن التذكره لم يكن كبير ووجهت حديثه للإبراشي، قائله تخيل لو مكانش لابس البدله كان يحكم عليه بالموت، وكان سيطلب منه النزول من القطار، وكان من الممكن أن يكون إبنها الان من بين الأموات.

وقال شقيق المجند عبدالله بإنهم لا يريدون التحامل علي الكمسري فهو في النهايه موظف يقوم بعمله، ولكن ما أحزنهم من الموقف هو أنه لم يحترم البدله التي يرتديها شقيقه فكان عليه أن يحترم بدله الجيش.

وأكمل محمد أنه طلب من الكمسري أن يسلمه لأنه محرج أن يقول أمام الناس بإنه لا يملك النقود، وأكمل قائلاً كان ممكن يتصرف ويدفعهم من جيبه هو زي إبنه.

وأيضاً في نفس الحوار قال الكمسري أعتذر وقال أن عبد الله زي إبنه الرابع وإنه كان متأثراً نفسياً بظروف العمل لذا فهو يسامحه علي مافعله معه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق