هو القطر ده مفهوش جدعنه ليه؟ هذا ماقاله ضحيه قطار طنطا قبل قفزه منه

0

قال محمود عيد شقيق محمد عيد ضحيه قطار طنطا الذي طالبه الكمسري بثمن التذكره أو سيسلمه للشرطه وأن يدفع غرامه مما إضطر الشاب للقفز من القطار قال”إننا لم نكن مدركين شئ عن الحادثه وكنا منفعلين جدا جدا جدا ولم نصدق إنه توفي حتي ذهبنا لطنطا وكنا فاكرين إنه القطر خبطه مكناش عارفين إنه قفز من القطار.

وأكمل محمود عيد في حواره علي برنامج علي مسؤليتي المذاع علي فضائيه صدي البلد يوم الثلاثاء بأن أخيه شخص مسالم ولسانه حلو وطريقه كلامه ومش بيحب يضايق حد والحوار دار بينه وبين الكمسري بإنه يعتبرهم زي أولاده وقال هو القطر ده مفهوش رجوله ولا إيه ده إحنا شباب وكده.

وأكمل محمود بأن صديق شقيقه أحمد يقول أخر وهو بينط من لبقطر هو القطر ده مفهوش حد جدع بس.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي أمر يوم الثلاثاء بحبس الكمسري 4 أيام علي ذمه التحقيقات لإرتكابه أفعالاً إضرت بسلامه راكبين إثنين بالقطار وتسببت في موت أحدهما وإصابه الأخر.

وكشفت التحقيقات عن ركوب الشابين محمد عيد وأحمد سمير ليه الثامن والعشرين من اشهر الجاري للعربه رقم 4 للقطار 934 عندما توقف في محطه طنطا بدون دفع التذكره أو تصريح ولهذا أوقفهم المتهم في منتصف الليله مطالباً إياهم بدفع فلوس التذكره والغرامه أو تركهم للقطار أو تحرير محضر بالواقعه ولكنهم لم يكونوا يمتلكوا فلوس لدفع ثمن التذكره والغرامه ففتح لهم القطار وقفزوا وحدث ماحدث وهذا عندما مر القطار بمحطه دفره بسرعه إختلف الشهود علي تحديدها.

وأحضرت النيابه المتهم وأنكر التهم المنسوبه له وقال أن القطار توقف ثم بدأ في السير قبل قفز الشباب وقال إنه حاول منعهم من فعل هذا وذهبت النيابه لمكان الحادث وتبينت إنها منطقه مهجوره محطه دفره القديمه وشاهدت جثماتن الشاب حيث تبين إنفصال رأسه عن جسده رحم الله الشاب وألهم أهه الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق