تريند اليوم

هاله فاخر تخلع الحجاب

أثار أحدث ظهور للفنانة هالة فاخر حالة من الجدل على مواقع التواصل، بفضل ظهورها في برنامج “اللعيب”، وقد تخلت تماماً عن الحجاب، مع وضعها لشعر مستعار “باروكة”.

وكانت هالة فاخر أعلنت ارتدائها الحجاب منذ عدة سنوات، ثم بدأت مؤخراً الظهور بالشعر المستعار “الباروكة” في الأعمال الفنية، ولكن المفاجأة التي أصابت الجمهور بالصدمة، هي أنها بدأت تظهر بالباروكة في حياتها العادية، وذلك مع ظهورها دون حجاب إعلامياً.

وتساءل الجمهور هل هالة فاخر خلعت الحجاب بشكل نهائي؟ أما أنها ترتدي الباروكة وهي مازالت محجبة؟ لم يخل الأمر أيضاً من سخرية البعض منها بفضل ظهورها على هذا النحو في التليفزيون، خاصة وأنها لم تعلن صراحة أنها خلعت الحجاب.

الجدير بالذكر أن هالة فاخر ليست الأولى التي يتسبب لها خلع الحجاب هجوماً، فالفنانة حلا شيحة مازالت حتى الآن تلق نقداً لاذعاً من قبل البعض بسبب قرارها خلع النقاب ثم الحجاب، كما أن الفنانة صابرين هي الأخرى تتعرض للسخرية مع ظهورها بالباروكة في أعمالها الفنية، رغم أنها صرحت بشكل مباشر أنها غير محجبة.

فقد ظهرت الفنّانة هالة فاخر برفقة الفنّان بيومي فؤاد وهي مرتدية الشعر المستعار (باروكة) وذلك أثناء العرض، حيث ستبدأ العروض الجديدة بـ”كملت الدراسة”، وتنتهي بعرض جراند أوتيل.

حيث علّقت “فاخر” على هذه الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها من دون الحجاب، خلال أولى حلقاتها من الموسم الجديد لبرنامج “انتبهوا أيها السادة”، المذاع عبر فضائية “الحياة” المصرية، اليوم السبت، وقال إنّ ارتداءها الباروكة جاء لحاجة المواصفات الشكلية لدورها بإحدى مسرحيات التجربة الشبابية مسرح “تياترو مصر”، وكان الدور بحاجة لتخليها عن الحجاب التقليدي وارتداء باروكة وفوقها قبعة حمراء.

ثم أضافت الفنّانة هالة فاخر: “أنا نفسي أقول لكل واحد تدخل فيما لا يعينه خلّيكم في حالكم.. حجابي بيني وبين ربي، وحرية شخصية، فهناك الكثير يرتدون الحجاب كمظهر اجتماعي دون إيمان.. أرجوكم خلّيكم في حالكم”.

يذكر أنّ هالة فاخر ظهرت لأول مرة بالحجاب مع الإعلامية لميس الحديد، حيث أكّدت خلال البرنامج أنّها لن تعتزل بعد ارتداء الحجاب.

السابق
حبس “حمو بيكا” شهرين مع الشغل والنفاذ للغناء بدون ترخيص
التالي
مجلة أمريكية تنشر التفاصيل المُسربة عن “صفقة القرن”

اترك تعليقاً