من هو بائع الفريسكا؟ ولماذا دعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتدي شباب العالم

0

شاب بسيط يقوم ببيع الفريسكا في شواطئ إسكندريه لمساعده والده في مصاريف الحياه الصعبه بكل محبه له ولم يقف عند هذا الحد ولكن الشاب المكافح كان شاب متفوق وحصل علي مجموع كبير في الثاويه العامه 99% رغبه منه في دخول كليه الطب لتحقيق حلم والده.

وأنتشر فيديو الشاب البسيط بسرعه كبيره عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليحصد ألاف الإعجابات ودعوات لأن تساعده الدوله في إكمال دراسته في كليه الطب وبالفعل إستجابت الدوله في منحه منحه للدراسه في جامعه الأسكندريه وإنهالت عليه الكثير من الهدايه لتدعم الشاب البسيط المكافح المتواضع البار بوالديه.

قصه إبراهيم بائع الفريسكا
قصه إبراهيم بائع الفريسكا

وفي لفته إنسانيه إستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه وقرر توجيه دعوه للطالب المكافح إبراهيم عبد الناصر لحضور منتدي شباب العالم في دورته القادمه.

والجدير بالذكر أن والد الطالب كان قد وجه نداء إلي رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي من خلال برنامج ” مصر تستطيع” مع الإعلامي أحمد فايق بإنه يتمني أن يري نجله في مؤتمرات الشباب وأكد أن إبراهيم نموذج مكافح لشاب يعمل ويتعلم ومتفوق في دراسته أيضاً، وأكبر تكريم له هو حضور مؤتمر الشباب.

وقامت إداره منتدي شباب العالم بإبراز قصه إبراهيم كطالب مكافح في صفحتها الرئيسيه وقالت” قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضي وهو شاب مجتهد يقيم في الأسكندريه وحصل علي 99.7 % في إمتحانات الثانويه العامه بينما كان يساعد والده في العمل ويدرس الأن في كليه الطب ويحلم بأن يتخرج من الجامعه ويجعل والده فخور به وإنتشرت قصته علي وسائل التوال الإجتماعي وقام وزير التعليم بتعقبه ليقدم له منحه دراسيه كامله لمواصله التعليم في الجامعه التي يرغب بها.

وأكمل المنتددي قائلاً “يسعد منتدي شباب العالم بدعوي إبراهيم للدوره القادمه من المنتدي، حيث يمكننا إخبارنا المزيد عن نفسه ومناقشه كل طموحاته واحلامه مع الجميع، نراك هناك يا إبراهيم.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق