مفاجأه في وفاه فاطمه الخطاب أم الرضيعه ضحيه فيروس كورونا… تعرف علي السبب

0

قال مصدر طبي بمديريه الصحه بالإسكندريه ، ان السيده فاطمه الحطاب، المصابه بفيروس كورونا المستجد الذي توفيت منذو أيام قليله نتيجه توقف في عضله القلب بسبب سوء حالتها الصحيه وذلك بعد العمليه القيصريه التي قاممت بها لوضع طفلتها التي توفت يوم الثلاثاء الماضيوأكدت أن المستشفي حاولت إنقاذ السيده المتوفيه، وذلك من خلال إجراء العمليه القيصريه لها.

وفاه فاطمه الخطاب ورضيعتها من دمياط
وفاه فاطمه الخطاب ورضيعتها من دمياط

في محالوه لإنقاذ حياتها ولكن حالتها كانت متاخره ولكنها توفيت إلي رحمه الله، وأضاف المصدر في تصريح خاص للقاهره 24 أن السيده وضعت رضيعها الصغيره عقب غمليه قيصريه يوم الثلاثاء الماضي داخل العنايه المركزه بالمشفي في وجود الدكتور هيثم المليجي إستشاري العنايه والفريق الطبي.

يذكر أن رضيعه توفيت داخل مستشفي العجمي للحجر الصحي عقب ولادتها بساعات قليله من سيده مصابه بفيروس كورونا والمحجوزه داخل مستشفي العجمي للحجر الصحي وجائت الوفاه نتيجه عدم إكتمال نمو الطفله.

وترأس الدكتور وائل سعيد، إستشاري النساء والتوليد بالإسكندريه الفريق الطبي الذي أجري عمليه الولاده القيصريه للسيده المصابه بالفيروس كورونا بمستشفي العجمي للحجر الصحي بالعجمي وتم إجراء العمليه القيصريه للسيده بالعنايه المركزه بالمشفي في وجود الدكتور هيثم المليجي دكتور العنايه الفائقه وفريقه الطبي في محاوله لإنقاذ الجنين.

وإتبع الفريق الطبي لمستشفي العجمي للحجر الطبي كافه الإجراءات الصحيه والوقائيه اللازمه لإجراء العمليه حيث إرتدي بدله العزل الصفراء اللون وطبق تعليمات منظمه الصحه العالميه في إجراء العمليه للتأكد من الوقايه والحمايه من إنتشار الفيروس مع إلتزامه بمعايير مكافحه العدوي وتعليمات التعقيم وحمايه الطفل والطاقم.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق