مريم تطلب الخلع من زوجها بيشغل التكييف مره وحده والثلاجه مرتين في الأسبوع

0

أقامت مريم دعوه قضائيه ضد زوجها في محكمه الأسره ضد زوجها تطلب فيه الخلع بسبب الضرر الذي وقع عليها مبرره هذا الطلب ” انه بخيل بيشغل التكييف ساعه في اليوم والثلاجه مرتين في الاسبوع”

مريم تطلب  الخلع بسبب بخل الزوج
مريم تطلب الخلع بسبب بخل الزوج

تقول الزوجه في دعواها في المحكمه تزوجت منذو ثلاث أعوام من عمرو ف 33 عام صاحب صالون حلاقه عن طريق أحد الأقارب وتزوجت بعد خطوبه شهرين ورزقها الله بطفله بعد الزواج مما جعلها تتغاضي عن بخل وتصرفات الزوج.

تالعت الزوجه علمت منذو بدايه الزواج إنه بخيل منذو الأسبوه الاول من الزواج وعندما أشتكت لوالدها عنفها وقال لها يجب أن تتأقلم مع طباع زوجها، وقال لها لو إحتاجتي حاجه أنا موجود مما جعلها تتوقف عن الحديث مع والدها بهذا الشأن.

ولكن بوصول طفلتاه وزياده الطلبات جعلها تشعر بهذا العيب الكبير، وأضافت قائله أن طلباتها يلبيها لها والدها حتي أصبحت تأخذ راتب والدها كله تصرفه علي طفلتها التي بلغت عمر السنتين.

وما أثار غضبها أن زوجها حدد موعد تشغيل الثلاجه وفي الصيف يشغل التكييف ساعه واحده في اليوم، وقال لها مش هدفع فاتوره أكثر من 100 جنيه.

مما جعلها تتشاجر معه لحل هذه المشكله وعندما وجدت إستحاله لحل هذه المشكله ووجدت إستحاله للعيش معه فذهبت لبيت والدها هروباً منه وطالبته بأن يطلقها ولكنها رفض رفضاً تاماً.

ورفض الزوج الطلاق وصمم علي موقفه فساندها والدها ورفعت دعوه قضائيه في محكمه الأسره بالتجمع الخامس رقم 216 لسنه 2019 ومازالت القضيه منظوره في المحكمه ولم يتمالفصل فيها.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق