تريند توتير

مدير معهد الاورام يرد علي السؤال : هل يتأثر مرضي المعهد بإصابات كورونا المكتشفه بين الطاقم الطبي؟.. فيديو

هل يتأثر مرضى المعهد بإصابات كورونا المكتشفة بين الطاقم الطبي

رد الدكتور حاتم أبو القاسم مدير المعهد القومي للأورام حول إستفهامات البعض بشأن مدي تأثر مرضي المعهد جراء إكتشاف 9 إصابات بفيروس كورونا لممرضين و 3 اطباء.

هل يتأثر مرضى المعهد بإصابات كورونا المكتشفة بين الطاقم الطبي
هل يتأثر مرضى المعهد بإصابات كورونا المكتشفة بين الطاقم الطبي

وقال من خلال إتصال هاتفي لبرنامج الحكايه المذاع عبر شاشه إم بي سي الجمعه ان المعهد به 600 ممرضه و 750 طبيب وتم إجراء التحاليل لما يقرب من 45 شخصاً من الطاقم الطبي للمخالطين للمرض الذي أثبت إيجابيه تحاليله.

وأكمل بأنه “لا قلق علي المرضي، لأن الطاقم الطبي يتخذ إجراءات الوقائيه مع المرضي ويرتدي الجميع القفازات والكمامات ويحافظون علي المسافه الامنه بين المرضي، بينما يتجاهلون ذلك عندما يتعاملون مع بعضهم.

الجدير بالذكر:

جامعه القاهره إكتشفت عده حالات مصابه بفيروس كورونا بين الاطباء والممريضين بالمعهد القومي للأورام بلغ عددها 15 حاله تم نقلها إلي عدد من المستشفيات التابعه لوزاره الصحه وتم أخذعينات من المخالطين لهم بالمعهد لتحليلها.

كما أعلنت الجامعه عده قرارات هامه بشأن المعهد القومي للاورام وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهوريه وقرارت رئيس مجلس الوزراء للحفاظ علي سلامه المواطنين ضد أخطار فيروس كورونا المستجد وبما تضمن تطوير الإجراءات الأحترازيه المتبعه علي مستووي الدوله وبالتوافق مع الخطه والدليل الإرشادي لمكافحه العدوي في مستقيات جامعه القاهره.

إقرأ أيضاً:

السابق
ترامب هناك نتائج مبشره لبعض الأدويه التي إختبرناها لعلاج كورونا
التالي
الرئيس وجه طائرتين عسكريتين علي متنها مستلزمات طبيه إلي إيطاليا وعلي رأسهم وزيره الصحه هاله زايد

اترك تعليقاً