تريند الفيس بوك

مدحت شلبي يهاجم فتاة أزمة المنتخب: شبابنا متدين ومحترم

مدحت شلبي ينتقد فتاه أزمه المنتخب

علّق الإعلامي مدحت شلبي على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بسبب دخول مجموعة من لاعبي المنتخب في دردشة مع عارضة أزياء تدعي “ميريهان”، على موقع Instagram، بعد نشرها عدد من صورها.

أكد شلبي خلال برنامجه “مساء الأنوار” على قناة “نايل سبورت”، أن هذه الفتاة “غاوية شهرة” على حد وصفه، وأرادات أن تكسب أكبر عدد من المتابعين فتحدثت عن بعض اللاعبين في المنتخب، وبالفعل نالت ما أرادته من شهرة، مضيفًا: “إذا كانت سمعاني دلوقت أحب أقولها ده أمر متدني منك إنك تعملي ده في محاولة للإيقاع بهؤلاء الشباب.. في النهاية هو مجرد شات وكلام فارغ لا أكثر ولا أقل”.

مدحت شلبي ينتقد فتاه أزمه المنتخب

أوضح أنه لم يكن ينبغي أن يتحدث اللاعبون معها على الإطلاق، لكن في الوقت ذاته لا ينبغي أن نعطي الأمور أكبر من حجمها، قائلا: “في أمور حصلت قبل كده قد ده 20 مرة ونامت خلاص يبقا ده موضوع في النهاية كلام في الهوا”، موضحًا أنه يجب أن ننهي الحديث في هذه الأزمة بأن نوجه شباب المنتخب أنه بشكل عام لا يصح فعل ذلك كأخلاقيات عامة، أما إذا نظرنا للأمر من جهة المنتخب فهذا ليس وقت الحديث في مثل هذه المواضيع.

تابع مُقدم “مساء الأنوار” قائلا: “شبابنا جميل ومحترم ومتدين وبيصلوا وبيقرأوا قرآن.. ده مش سلو شبابنا الحلو ومتاخدوش الناس إياها دي قدوة انسوا الكلام ده كله”، مشيدًا باعتراف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر بالواقعة وعدم إنكاره لها، وأنه لا ينبغي الالتفات لها الآن.

إقرأ أيضاً:

السابق
7 أسباب لظهور الكرش عند الرجال بعد الزواج.. كيف تتخلص منه؟
التالي
خوفا من امتحان الكيمياء.. طالبة ثانوية عامة تحاول الانتحار بسم الفئران فى المنوفية

اترك تعليقاً