تريند اليوم

محمد صلاح يحذف تعريف”لاعب منتخب مصر” من حسابه علي تويتر

محمد صلاح يحذف تعريف منتخب مصر من حسابه علي تويتر

بعد إنتهاء حفل الإستفتاء الإتحاد الدولي لكره القدم “فيفا” وتم إنتشار عده أراء منذو أسباب خروج محمد صلاح من تشكيله الأفضل وكان من بين الأراء هو تأخر إرسال تصويت خافييرأجيري وأحمد المحمدي ما أصابت محمد صلاح بالصدمه وحذف تعريف منتخب مصر من تعريفه علي تويتر.

اللاعب المصري محمد صلاح قام منذو قليل حذف التعريف الخاص بالمنتخب مصر من تعريفه علي وسائل التواصل الإجتماعي تويتر تاركاً فقط تعريفه كلاعب في منتخب ليفربول تعبيراً عن غضبه وأيده متابعينه علي تويتر غاضبين مما حدث مع اللاعب المصري محمد صلاح.

محمد صلاح يحذف منتخب مصر من تعرفه علي تويتر
محمد صلاح يحذف منتخب مصر من تعرفه علي تويتر

أسباب حذف محمد صلاح تعريفه كلاعب في منتخب مصر من علي تويتر:

خرج محمد صلاح من التشكيله المثاليه للاعبي العالم أمس وحل في المركز الرابع وسنتعرض للتفصيل في السطور القادمه:

عدم تصويت أحمد المحمدي وخافير أجيري:

قال الأتحاد الدولي في بيان صغير إلي إنه مصر قد تأخرت في إرسال أصوات مدربها وقائدها للفيفا وكان أخر يوم لها يوم 19 سبتمبر.

وعلي هذا الصعيد قال لهيطه مدير منتخب مصر السابق إنه قد أرسل تصويت خافيير أجيري مدرب منتخب مصر وأحمد المحمدي للفيفا ولا يعلم لماذا تم إستبعدهم.

عدم تصويت الصحفي المصري:

صوت هاني دانيل وهو الصحفي المصري الوحيد صاحب الصوت الوحيد في حفل توزيع الجوائز لساديو ماني في المركز الأول ورونالدو في المركز الثاني ومحمد صلاح في المرتبه الثالثه مما أدي لغضب من جمهور محمد صلاح من الصحفي المصري الذي لم يقف مع إبن بلده.

ودافع هاني دانيل عن هذا قائلاً بأنه لا يوجد أي موقف شخصي مع محمد صلاح فلقد إختارته في المركز الأول العام الماضي ولكنه لا يمكن تجاهل مافعله ماني هذا العام ولقد تشارك مع صلاح في هدافي الدوري الإنجليزي وتتويجه مع ليفربول بدوري الإبطال بالإضافه لما حققه ماني من إنتصارات مع مننتخب بلاده بأمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

السابق
عمرو أديب يكشف تفاصيل محاوله إغتيال السيسي في المعموره 2015م
التالي
الفيفا ترد وتنهي الجدل لماذا لم يتم إحتساب تصويت مصر لصلاح؟!

اترك تعليقاً