تريند اليوم

ما هي الصدمه بعد أستلام تقرير الطب الشرعي لفتاة «تيك توك» منة عبد العزيز

محام: إحالة ملف القضية إلى مكتب النائب العام.. وتجديد حبس المتهمين 45 يوما
تسلمت النيابة الكلية بالجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بفتاة “تيك توك”، منة عبد العزيز، بعدما تم عرضها بقرار من النيابة العامة على الطب الشرعى؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان مدى تعرضها لاعتداءات جنسية من عدمه.

قال علاء مصطفى المحامى بالنقض ودفاع مازن إبراهيم المتهم الرئيسي في الواقعة، إنه طلب إخلاء سبيل موكله بأى ضمان تراه المحكمة، مشيرا إلى أن موكله لم يعتدي على الفتاة جنسيا.

وأضاف مصطفى في تصريحات لـ”الشروق”، أن ملف القضية تم إحالته إلى مكتب النائب العام بعدما انتهت نيابة الجيزة من تحقيقاتها في الواقعة.

يذكر أن قاضي المعارضات أمر الأسبوع الماضي، بتجديد حبس 6 متهمين في قضية الاعتداء على فتاة التيك توك منة عبدالعزيز 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر باستبدال الحبس الاحتياطي للمتهمة آية -وشهرتها «منة عبد العزيز» – بأحد التدابير المنصوص عليها بالمادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية كبديلٍ عن الحبس الاحتياطي؛ وهو إلزامها بعدم مبارحة أحد مراكز الاستضافة المحددة بمشروع «وزارة التضامن الاجتماعي» لـ«استضافة وحماية المرأة المُعَنَّفة نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا»، والذي قبلته المتهمة.

قد يهمك أيضا |

السابق
الخرطوم تشكو من انحسار مياه النيل ورافديه
التالي
تفحم 3 سيارات بجوار مستشفى العجوزة منعت حدوث كارثة

اترك تعليقاً