تريند الفيس بوك

مات زوجها بفيروس كورونا فأكتشفت زواجه من أخري

فيروس كورونا يكشف زواج رجل بأمرأه أخري

أكتشفت زوجه مصريه داخل مستشفي الصدر بالمنصوره، ان زوجها المتوفي بسبب إصابته بفيروس كورونا كان قد تزوج عليها أمرأه أخري وذلك عندما حضرت الزوجه الاخري لأخذ مسحات.

وقال موقع المصري اليوم أن مستشفي الصدر إستقبل “أع.ر” 58 عاماً من قريه ميه مجاهد التابعه لمركز دكرنس مصاباً بإلتهاب رئوي حاد وتم الإشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد وخاصه أنه يعاني من أمراض مزمنه.

تم أخذ مسحات الفم والانف لتحليلها حيث جائت نتيجه التحاليل أحدها سلبيه واحدها إيجابيه إلا أن المريض تووفي قبل أخذ عينات حاسمه.

وأفاد شهود عيان أن المستشفي أخبرت أسرته لإستلام جثته حيث حضرت زوجته وأسرتها لإستتلام جثته، وكانت المفاجأه ظهوور الزوجه الثانيه للزوج من قريه طناح والتي أتت لإستلام جثه الزوج أيضاً وأكدت علي أن زوجها كان معها في منزلهم في طناح التابعه لمركز المنصوره وإنها تشتبه في إصابتها بالفيروس منه.

وأضاف شهود عيان بإنها “كانت صدمه الزووجه الأولي كبيره هي وأبنائها والزووجه الثانيه أنجبت منه طفلين وكان يقول لزووجته الأولي بإنه مساف للعمل بينما كان يذهب لزوجته الثانيه.

وأكد الحاضرون أن مشاجره نشبت بين الزوجتين الأولي والثانيه وأن الأولي رفضت إستلام الجثه وتركتها في الثلاجه لمده يومين حتي حضر بعض اقاربه لإستلامها وفق الإجراءات الإحترازيه، بينما أكدت الفحوص إصابه الزوجه الثانيه بالفيروس وتم نقلها لمستشفي العزل في بتمي الامديد.

إقرأ ايضاً:

السابق
طبيب: فيروس كورونا علي وشك الإنتهاء ولن نشهد موجات تفشي كالسابق
التالي
تسجيل 71 وفاه جديده بفيروس كورونا في موسكو

اترك تعليقاً