كيف تربح من الانترنت 1000 دولار شهريا؟

0

هل تسالت يوما عن طرق الربح من الانترنت هل هذة حقا حقيقة ام انها مجرد خارفة؟ سنجيب في هذا المقال عن هذة الاسئلة المتعلقة بالربح من الانترنت, فالبفعل يعمل الكثيرون حاليا علي الانترنت ويجني ارباح جيدة جدا لذا سنشارك معكم افضل 5 طرق للربح من الانترنت.

اولا أنشئ موقعك الالكتروني :

هل تمتلك مهارة الكتابة والتدوين او لديك فكرة ابداعية لأنشاء موقع الكتروني يمكنك من ربح المال هناك حاليا الكثير والعديد من الافكار مثل مواقع الاخبار والتدوين وغيرها من مواقع التواصل وغيرها من الافلام ويمكنك في هذة الحالة الربح عن طريق عرض الاعلانات علي موقعك والتي يمكنك من خلالها ربح المال.

وهناك العديد من الشركات التي تمكنك من عرض الاعلانات عن طريق الاشتراك بها واشرهم شركة جوجل اادسنس .

ثانيا العمل الحر:

اذا كنت تمتلك مهارة ما فيمكنك بالفعل ربح المال عن طريق العمل الحر. والعمل الحر هو العمل عن بعد في هناك الكثير من العملاء الذين يردون انجاز عمل ما مقابل مبلغ يتفق علية مسبقاوذالك العمل يكون مهارة ما مثل الترجمة والبرمجة وادارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرهم من الاعمال البسيطة ويمكنك في هذة الحالة حتي العمل مع كبري الشركات في العالم ومميزات هذا العمل انك تمتلك وقتك وجهدك فبدلا من الخروج من بيتك للعمل كل يوم يمكنك العمل من المنزل وبما يناسب مواعيدك الشخصية .

ثالثا اليوتيوب :

الربح من اليوتيوب اصبح معروفا للغالبية العظمي من الناس , فابمكانك ان كنت تمتلك موهبة في صناعة المحتوي وانتاج فيديوهات تجذب المشاهدين,لكن عليك ان تعرف ان تحقيق دخل جيد نسبيا مرتبط ارتباطا كاملا بعدد المشتركين في قناتك, وعدد المشاهدة, ونسبة مشاهدة الفيديو ,ويجب ان تكون حذرا للغاية فسياسية اليوتيوب حاليا تحظر اي قناة تنقل محتوي منسوخ فيجب عليك ان يكون المحتوي ملكك وليس منسوخ او لة حقوق ملكية.

رابعا البيع بالعمولة او الافلييت :

كنت تمتلك مهارة التسويق الالكتروني بشكل جيد او تريد ان يكون لك مصدر دخل جيد جدا تسطيع البدء في البيع بالعمولة هفناك العديد من الاسماء التي بدات من الصفر ووصلت للملايين الدولارت والفكرة بباسطة تمكن في انك تسوق للمنتج وحين يشتري المنتج احد من خلالك تاخد عمولة وفي بعض المبيعات تصل العمولات لمبالغ كبيرة وفي هذة الحالة يجب ان تملك مهارة تسويق المنتج الذي ستختارة لاحقا من المواقع الاتية سوق دوت كوم , جوميا , علي بابا , وغيرهم من المواقع الكبيرة .

خامسا الربح من الفيس بوك :

هل يمكننا الربح من خلال الفيس بوك ؟ الاجابة نعم يمكنك لكن كيف , في الاونة الاخيرة سمح الفيس بوك للربح من خلال من خلال ما يسمي بالمقالات الفورية واضيف موخرا اليها الفواصل الاعلانية في الفيديوهات فان كنت تمتلك صفحةعلي الفيس بوك يمكنك تفعيل المقالات الفورية بشرط ان تمتلك 250 الف معجبا في صفحتك وهي ان تدون منشورات علي شكل مقالات بداخل المقالات اعلانات لفيس بوك تربح انت من خلالها فالنهاية واما الفواصل الاعلانية فالامر بسيط للغاية وسهل يمكنك الربح من خلال صفحتك بشرط ان تمتلك 10 الف معجب ,30 الف دقيقة مشاهدة لفيديوهاتك , وان لا تكون منتهكا لسياسيات فيس بوك ويكمنك التاكد من جاهزية صفحتك لهذا الامر من خلال فيس بوك ..

اذا كان لديك اي استفسار اكتب في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة .. ولا تبخلو علينا بالدعم وسنوافيكم بالمزيد عن طرق الربح من الانترنت ..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق