“كارفور”يغلق فرع داون تاون و يعلن ثاني إصابة بكورونا بين موظفيه

0

أعلنت إدارة سلسلة كارفور، إصابة ثاني موظفيها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وجاء ذلك في بيانها الرسمي، والذي كان نصه: “عزيزي العميل نؤكد أن صحة وسلامة زملائنا وعملائنا تأتي في مقدمة أولوياتنا، ولذلك نحافظ على أعلى المعايير في عمليات وإجراءات النظافة والتعقيم” .

وأضاف: “تم تأكيد إصابة أحد زملائنا في كارفور سوبر ماركت داون تاون مول بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل زميلنا المصاب للحجر ويجري تقديم الرعاية الطبية له من قبل السلطات الصحية المختصة تم غلق الفرع اليوم الموافق 26 ابريل للقيام بعمليات التعقيم والتطهير كتدبير وقائي تم وضع فريق العمل المخالط له بالعزل المنزلي ونحن نتابع عن كثب مع السلطات الصحية لتنفيذ كافة التوصيات، وتشديد تنفيذ أعلى التدابير الاحترازية والوقائية، التي تحافظ على سلامة عملائنا وزملائنا”.

وشددت الإدارة، على أنها مستمرة في خدمة عملائها عبر فروعها مع تنفيذ لكافة التدابير الإضافية الاستثنائية لضمان التطهير المتواصل، حيث جرى تطبيق إجراءات وقائية إضافية لضمان سلامة العملاء والزملاء العاملين بالسلسلة فضلا عن إجراءات النظافة المعتادة بكافة الفروع.

وأتمت إدارة السلسلة في بيانها: “ومن هنا نحث عملائنا الكرام على مواصلة احترام تعلیمات التباعد الاجتماعي في كافة الأوقات”.

قد يهمك أيضا |

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق