قطعوه بالساطور عشان عض معزه.. القصه كامله لقتل كلب بوحشيه في المطريه

0

في مشهد تقشعر له الأبدان قام 4 أشخاص بسواطير بقتل الكلب لا حول له ولا قوه كل مافعله أنه حاول الأختباء داخل توكتوك ولكن يبدو أنها لم تجدي وانهالوا عليه بالسواطير لمده ساعه حتي فارق الحياه أثر تعذيبهم الوحشي وصو المشهد أحد الماره في المطريه.

قتل كلب بشكل وحشي بالمطريه
قتل كلب بشكل وحشي بالمطريه

هاشتاج كلب المطريه يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي:

تصدر هذا الهشتاج التريند وأصبح متصدر علي موقع تويتر وأيضاً علي جوجل وذلك تنديداً علي التعذيب الوحشي الذي جاء في الفيديو الذي ظهر فيه مجموعه من الشباب يعتدون علي كلب بأسلحه بيضاء وأصابوه بإصابات بالغه أدت لموته متأثراً بجروحه.

جريمه شنعاء نهاراً:

السيده حنان دعبس مديره مؤسسه حمايه الحيوان قامت بنشر صور للكلب بعد التعدي عليه وقتله بساطور بشكل دموي داخل توكتوك وضربه في أجزاء من جسده وطالبت بالقبض علي المجرمين الذين فعلوا هذا ومحاسبتهم.

وقالت ليه مافيش قانون حمايه الحيوان من حيوانات البشر وأاضفت لو تعرف مين الحويانات دول إسمهم وعنوانهم لو تعرف أي حد نرجوا إبلاغنا.

قتل كلب بشكل وحشي بالمطريه
قتل كلب بشكل وحشي بالمطريه

برنامج تلفزيوني نشر الخبر:

وصل الأمر للإعلام فنشرت الإعلاميه إيمان الحصري الخبر في برنامجها مساء dmc وأعتدت تقريراً غلي قتل الكلب بطريقه وحشيه في المطريه وقام بعض مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي تدشين هاشتاج كلب المطريه وطالبوا بضروره القبض علي الجناه ومحاسبتهم.

وبالفعل إستجابت الحكومه لطلب المواطنين وبرنامج مساء dmc وتم القبض علي الجناه وتم ضبط صاحب الكلب.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو وقالو نأسف علي بشاعه المنظر لا نعلم كيف هؤاء بشر ويعيشون بيننا ونسميهم بشر والمفروض أن الله ميزهم بالعقل ليفعلوا هذا بالحيوان الذي لا يدرك شئ

وقالت الدكتوره رضوي السعيد إستشاريه طب نفسي قالت من يقوم بمثل هذه الأفعال يعاني من إضطراب في السلوك فهذا لا يصدر عن شخص سوي نفسياً ويعاني من إضطراب في السلوك والمشاعر وصل لحد قيامه هذه الأفعال من قتل وتعذيب بشكل وحشي وغير أدمي والتي لا يمكن أن تصدر من شخص سوي.

وأشارت بأن الأشخاص المحيطين بمرتكبي الجريمه ولم يتدخلوا في منعهم مشاركون في نفس الخلل وشبهتهم بالأشخاص الذين يشاهدون التحرش ولا يساعدون الضحيه.

وقال الدكتور جمال فرويز إستشاري الطب النفسي أن هؤلاء الأشخاص أصحاب شخصيات سيكوباتيه معاديه للمجتمع التي تتميز باللامبالاه والسلبيه وعدم الإهتمام بمشاعر الاخرين.

ولا يمتلكون أي وازع أخلاقي أو ديني وهم مستعدون علي تكرار هذه الأفعال مع البشر وإرتكاب جرائم قتل وتعذيب معهم وأشار إلي المشاهدين للوقعه دون فعل شئ يتمتعون بنفس الخلل ولكن بنسبه أقل ولو أتيحت لهم الفرصه سيتصرفون مثلهم.

منفذوا الجريمه قالوا الكلب مسعور وقتل معزه ثمنها 1500 جنيه:

قامت النيابه بالتحقيق مع 4 شباب متهمين بقتل وتعذيب كلب المطريه في القضيه التي إنتشرت كثيراً علي مواقع التواصل لكونها مصوره.

وإستمعت النيابه لأقوالهم وأعترفوا بإرتكابهم الجريمه وقالوا أنهم فعلوا ذلك لأن الكلب قتل معزه تخص أحدهم ثمنها 1500 جنيه وأكدوا أنهم فعلوا ذلك لان الكلب مصاب بالسعار وخشوا أن يهاجم أي أحد من المنطقه.

وقال أحدهم ياباشا الكلب مسك في المعزه وإحنا ضربناه عشان يسيب المعزه وده إلي إتربينا عليه نضرب الكلب مش المعزه، وياريتنا مقتلناه هذا حديث الأربعه الذين أرتكبوا الجريمه ولم يعلموا أن قتلهم للكلب سيدخلهم السيجن.

وقال أحد شهود العيان بأنه كل إلي في إيده حاجه ضربه بيها وقال أن الحادثه حدثت منذو أربعه أيام وقت الظهر حيث قام أربع شباب بقتل كلب بعد إختطافه معزه وهرب بيها لتوكتوك ومات في التوكتوك بعدما أنهالوا عليه بالضرب بقسوه.

وإنهالوا عليه بالضرب لمده ساعه بسواطير وشكل غير أدمي حتي مات وقاموا بإلقاء جثته في أحد مقالب الزباله وقال شاهد العيان بأنه لم يحتمل رؤيه الكلب وهو يضرب بهذه القسوه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق