تريند اليوم

قبل وفات هيثم بساعات إستنجد بهذا الشخص شاهد الفيديو!

هيثم قبل وفاته إستنجد بهذا الشخص

هو أيمن أحمد وهو أحد الأشخاص المقربين من الفنان هيثم أحمد ذكي والذي توفي فجر الخميس بهبوط حاد في الدوره دمويه نتيجه تناوله أحد الأدويه المقويه للعضلات.

هيثم قبل وفاته إستنجد بهذا الشخص
هيثم قبل وفاته إستنجد بهذا الشخص

قال أيمن بأنه تعرف علي الفنان هيثم منذو مايقرب من 8 أعوام وقال بإنه كان يعيش معه في نفس المنزل وقال إنه أضطر للبيات في منزل أهله يوم وفاته لظروف عائليه وأضاف بأنه تلقي مكالمه هاتفيه من الفنان في نفس اليوم ولكنه لم يستطع الرد ثم فوجئ بأربع إتصالات من خطيبه هيثم تخبره إنه كان يريده أنه يلحقه.

https://www.instagram.com/p/B4sxVoSjTNS/

وأكمل أيمن بأن هيثم كاد أن يفقد حياته كذا مره وكان بيلحقه بكوب عصير وكان فعلاً بيتشاهد وأول ما أديله كوب العصير بيفوق وأكمل بأنه كان دوماً يطلب منه البقاء معه لأنه كان يخاف من الوحده.

وأضاف إنه كان دائم الإتصال بزوجه خاله المتوفي السيده نهال فؤاد وأخيه من والدته وكان يحبه كثيراً فقولتله مبتجبوش يعيش معاك ليه قالي أنا الي هروح أعيش معاه.

وأكمل أن هيثم كان لا يأكل كثيراً برغم المجهود الذي كان يبذله في التمرينات والجيم وكان يتناول العقاقير وفين وفين لما بيطلب أكل.

وأضاف المدرب الرياضي الخاص بهيثم محمد أبو النجا بأن هيثم كان يعاني من السمنه بسبب مشكله في الغده الدرقيه لهذا كان يلغب رياضه لإنقاص وزنه.

إقرأ أيضاً:

السابق
شاب ينتحر بلايف علي الفيس بوك تعلق بمشنقه أمام الهاتف.
التالي
تحطم الخلايا معلومات خطيره عن المرض الجلدي الذي أصيب به الفنان رامي جمال

اترك تعليقاً