قائمه أجور الفنانين في دراما رمضان 2020م … عادل الإمام الأعلي

0

يشهد موسم رمضان 2020م تواجد كبير لأهم نجوم الدراما التلفزيونيه المصريه والذي يتابعهم الكثير من الجمهور والمعجبون الذين ينتظرون أعمال نجومهم بشغف.

أجور الفنانين في دراما رمضان 2020م
أجور الفنانين في دراما رمضان 2020م

وفي كل عام توجد العديد من الأسئله التي يتناقش فيها المواطنين وهي ما هو الأجر الذي أخذه الفنان في العمل الذي يقدمه من خلال الشاشه الصغيره.

ويقدم موقع fifan,com لمتابعيه قائمه بأسعار اجور بعض الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني هذا العام والجدير بالذكر إن هذا العام شهد إنخفاض ملحوظ في أجور الفنانين وذلك لإتاحه إنتاج كم أكبر ومحتووي أفضل وسنقدم في السطور القادمه أجور بعض الفنانين.

أولاًتقاضت الفنانه نيلي كريم حوالي 7 مليون جنيه مصري في مسلسلها 100 وش الذي تأجل من عام 2019م إلي عام 2020 وتخوض به سباق رمضان كأول عمل كوميدي لها بعد العديد من مسلسلاتها التراجيديا الذي إشتهرت بها في السنوات الماضيه.

ومسلسل 100 وش يشارك في بطولته الفنان أسر اسين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ومن إخراج كامله أبو ذكري.

ثانياً الفنانه ياسمين عبد العزيز حصلت علي 5 مليون جنيه في مسلسلها “ونحب تاني ليه” وهو ثاني اعمالها الدراميه بعيداً عن الكوميديا.

ومسلسل نحب تاني ليه يشاركها في بطولته كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وإنتاج شركه سينرجي لمالكها تامر مرسي.

ثالثاً الفنان أمير كراره حصل علي 11 مليون جنيه عن مسلسل الإختيار وهو بطوله أمير كراره وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأخرون صلاح عبد الله وأسر ياسين وإياد نصار ومحمد رجب وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركه سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل عن قصه وفاه العقيد أحمد المنسي قائد الكتيبه 103 صتعقه الذي أستشهد في هجوم إرهابي جنوب رفح 2017م وقصه خيانه الإرهابي هشام عشماوي وإنضمامه لداعش.

رابعاً الفنان ياسر جلال حصل علي 9 مليون جنيه عن مسلسله الفتوه وشاركه في العمل الفنانه مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركه السينرجي.

خامساً الفنان محمد رمضان تقاضي 18 مليون جنيه عن مسلسل البرنس وهو مسلسل درامي إجتماعي وويشاركه ف العمل أحمد زاهر ومحمد علاء وإدوارد ونور اللبنانيه ومحمد حاتم وريم سامي وروجينا ونجلاء بدر وسلوي عثمان ورحاب الجمل ومروه الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

سادساً يأتي في المرتبه الأولي الفنانه عادل الإمام إذ تقاضي مبلغ مليون 40 جنيه مصري عن مسلسل فلانتينو وهو من بطوله داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبه ورانيا محمود ياسين وهدي المفتي وبدريه طلبه وحمدي المغني وسليمان عيد وعدد كبير من الوجوه الجديده ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخاج رامي إمام.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق