فيديو لشاب يغني في المسجد ممسكاً بالقرأن يثير غضب رواد السوشيال ميديا مرددين”لازم يتحاسب”

0

فيديو يظهر فيه شاب يغني داخل المسجد في مصر يشعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ويثير غضبهم لإنتهاكه حرمه المسجد بيت الله الذي يجب أن نتأدب فيه.

وتم نشر الفيديو من خلال أبلكيشن التيك توك وتم نشره إلأي باقي المواقع ويظهر فيه الشاب ممسكاً بمصحف من داخل الجامع ويغتي ويحرك المصحف يمين وشمال.

#بلاغ_للنائب_العام…حسبي الله ونعم الوكيل😡 بخصوص هذا الفيديو لشاب من داخل بيت من بيوت الله قد قام بتشغيل اغنيه (مهرجان) ولم يراعي حرمة المكان ومعارضا لكل تعاليم الدين الاسلامي وانتهاك حرمة المساجد وتصوير فيديو يحمل في يده كتاب الله واليد الاخري المايك الخاص بالمسجد وقام بتصوير فيديو ميوزكلي وعرضه بكل استهتار واستهزاء بالدين علي برنامج التيك توك وهذا فعل لايقبله اي شخص في العالم كله موحدا بالله ومتمسكا بسنه الله ورسوله والرجاء من سيادتكم عمل اللازم تجاه هذا الشاب والشخص المسؤل عن المسجد😡انا عملت اللي عليه جاهدا وقفلت صفحته علي التيك توك كله يكمل المسيره عشان نوصله ويكون عبرهالفيديو موجود علي اليوتيوب من هنا…⬇⬇⬇رابط الفيديو…⬅ https://youtu.be/-6ic8CRZCAc#شييييييير_علي_اوسع_نطاق✋#محمد_منصف.

Posted by Mohamed Abd Monsef on Tuesday, October 1, 2019

وأثار هذا الفيديو حنق رواد كل مواقع التواصل الإجتماعي لما فيه من قله إحترام ببمسجد وللفرأن وعدم إحترام فعملوا حمله ضد هذت تاشتل كانت سبب في إغلاق صفحته.

فيديو لشاب يغني في المسجد ممسكا بالمصحف يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي
فيديو لشاب يغني في المسجد ممسكا بالمصحف يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

ونادي البعض بضروره محتسبه هذا الشاب قانونياً ليكون عبره لكل من تسول له نفسه ويفعل مثل هذا العمل السئ ويتجرأ علي نشرها للجمبع.

والجدير بالذكر:

أن ابلكيشن التيك توك أبلكيشن صيني إستطاع في عامين فقط أن يحصد ملايين المستخدمين من حول العالم 40% من المستخدمين من خارج الصين وهو عباره عن عمل مقاطع فيديو لا تزيد كل منها عن 60 ثانيه ويتم إرفاق معها مؤثرات وخدع بصريه من مكتبه التطبيق المجانيه وقطع موسيقي مجانيه يمكن إرفاقها مع الفيديو.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق