“فوربس” هاكرز نشروا جزءا من ” غسيل ترامب القذر”

0

كشفت مجله فوربس الامريكيه أن الهاكرز الذين هددوا بنشر ” غسيل ترامب القذر” في حال عدم حصولهم علي 42 مليون دولار كفديه ونشروا جزء من الوثائق التي تخص الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

ووفق فوربس فقد هاجمت عصابه هاكرز المعروف تحت إسمي “sodionkibi و REVIL” الأسبوع الماضي، شركه محاماه “غربمان شاير ميسيليس أند ساكس” الت تتخذ نيويورك مقراً لها وتعمل مع مشاهير كثيرين، ومكنت هذه العمليه العصابه من الحصول علي قدر وافر من المعلومات وطلبت من الشركه المذكوره فديه قدرها 21 مليون دولار في مقابل عدم نشرها وبما أن العصابه لم تحصل علي المبلغ المطلوب فقد قامت بنشر وثائق تتعلق بالمغنيتين ليدي غاغا ومادونا.

بعد ذلك أعلنت العصابه أن بحوزتها وثائق بالنسبه لسمعه الرئيس دونالد ترامب، مهدده الشركه الأمريكيه” التي لا علاقه لها بالرئيس الامريكي دونالد ترامب بنشرها إذا لم تدفع 45 ممليون دولار.

ونقلت فوربس عن بيان منشور علي موقع الهاكرز قولهم” الشخص التالي الذي سنقوم بنشر معطياته هو دونالد ترامب، نحن الأن في قلب السباق الإنتخابي ووجدنا طناً من الغسيل القذر في الوقت المناسب.

وافادت المجله بان مكتب التحقيقات الفيدرالي صنف الأبتزاز كنوع من الإرهاب، ورد الهاكرز علي هذا ذلك بتقديم دفعه أولي من موادهم الخاصه بترامب إلي الشركه وهي عباره عن روابط مقفله بكلمه سر تقود إلي 169 رساله ألكترونيه تخص الرئيس دونالد ترامب بشكل أو باخر.

وأشارت فوربس بخصوص هذه الرسائل إلي أن هذه الرسائل المنشوره لا تمثل أي تهدد علي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق