تريند الفيس بوك

فريد الديب: عرفت من مبارك الكثير وسأقول كل شئ في حينه

فريد الديب يطلب من المصريين الترحم علي مبارك

بعد أن توفي الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك عن عمر ناهز 91 عام بعد تدهو حالته الصحيه يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير.

خرج محامي الرئيس السابق حسني مبارك فريد الديب وقال في تصريحات له بانه كان محظوظاً بألتصاقه بالرئيس حسني مبارك منذو إبريل 2011م والسنوات التي تلتها.

فريد الديب يطلب من المصريين الترحم علي مبارك
فريد الديب يطلب من المصريين الترحم علي مبارك

وقال في مداخله تليفونيه في برنامج علي مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي عبر شاشه صدي البلد، كنت ديماً معاه حتي في الظروف العصيبه وهو مريض ووفي أكثر من مستشفي كنت معاه وناقشته وكلمته وعرفت منه أشياء كثيره.

وأكمل: عرفت منه أمورا ليس من المناسب أن أتحدث فيها، ولكن سيأتي اليوم الذي سأتحدث فيها عنها.

وقال أيضاً: منذو أن توليت الدفاع عنه وكنت أول من كتب أن 25 يناير ليست ثوره ولكنها مؤامره وكتبته في مذكراتي ولا سبيل منها، وهي ثوره غضب أستغلت لتحريض من خارج مصر ومن داخلها وذلك من اجل أشعال الفوضي والفتنه داخل البلاد.

وقال سوف يأتي اليوم الذي سأتحدث فيه عن مل هذه الامور وكل شئ قد كتبته وقلته، وأطلب من الجميع أن يطلبوا الرحمه للرئيس الراحل ووأن يعتبر الجميع ما مضي مرحله وأنتهت ويركز فيما سيأتي فيما هو صالح للبلد وفي صالح هذا الوطن وصالح هذا الإسلام.

كان الرئيس مبارك إبن قريه مصيلحه بالمنوفيه تولي حكم مصر 30 عام بعد إغتيال الرئيس السابق محمد أنو السادات وأجبرته الإحتجاجات الشعبيه في تنحيه واستمرت 18 يوم وتنحي عن الحكم في يوم 11 فبراير 2011م.

إقرأ أيضاً:

السابق
عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك سيقام الجمعه بمسجد المشير في التجمع الخامس
التالي
جنازة عسكرية بأوامر من الرئيس السيسي لحسني مبارك

اترك تعليقاً