فتح المساجد خلال أيام…وزيرالأوقاف يوضح حقيقه هذا الكلام

0

كشف الدكتور محمد مختار وزيرالأوقاف سبب وضع ضوابط لإذاعه القرأن الكريم في المساجد، مشيراً إلي أن هناك شكاوي عده وردت إليه جراء قيام البعض بإذاعه القرأن الكريم عبر مكبرات الصوت تسببت في إزعاج البعض لهذا وضعت الوزاره ضوابط لهذا.

حقيقه فتح المساجد في رمضان
حقيقه فتح المساجد في رمضان

وقال جمعه في مداخله هاتفيه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج التاسعه المذاع عبر قناه الأولي بالتلفزيون المصري بأن هذا الأمر دفع أعداء مصر لإستغلال الأامر من أجل أغراضهم، مضيفاً أن الجماعات الأرهابيه والمتطرفه وأعداء الوطن سيستغلون النيه الطيبه والصادقه لدي المصريين لتحقيق أهدافهم وطالبب الجميع التنبه لهذا.

وشدد علي ضروره تطبيق قانون الجرائم الألكترونيه بحزم علي كل المخالفين.

وحذر وزير الأوقاف من حمله عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من قبل حسابات وهميه بإنه سيجري فتح المساجد خلال أيام بعد إتخاذ الاحتياطات الطبيه اللازمه وعن فتح المساجد أكد ” بعد أن ياتي لنا خطاب من وزاره الصحه أن التجمعات لا تشكل خطرأً.

وأكمل “نحن نتمني وكل مسلم يتمني زوال الغمه وتفتح المساجد لكن هذا مرهون بزوال العله التي تشكل خطراً علي المصلين، والتعليق مستمر لحن زوال العله حتي نحافظ علي صحه المصريين ومحذراً بعدم الإنسيق وراء الحملات المسعوره التي تروج للئاعات التي لا اساس لها من الصحه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق