تريند اليوم

فاديه قتلت أحمد وأجبرت شقيقه علي تعذيبه وأهالي البلد أحرقوا منزلها

سيده تقتل شاب وأهالي قريتها يحرقون منزلها إنتقاماً منها

ساد الغضب بين أهالي قريه تلبانه بمركز المنصوره بمحافظه الدقهليه عندما إنتشر فيديو يتم فيه تعذيب شاب يدعي أحمد 18 عام علي يد شقيقه بوحي من سيده تدعي فاديه حتي مات الشاب والذي أستفز أهالي القريه وجعلهم يذهبون لبيت السيده ويقومون بحرقه.

تفاصيل القصه:

قامت المدعوهفاديه بتصوير فيديو لشاب وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف ومغلق فمه حتي لا يقوم بالصراخ وشخص يقوم بضربه ممسك عصايه ضخمه ويقال إنه شقيقه ويقول له إنطق قول، وظهر صوت فاديه بوضوح في الفيديو وهي تقول الخاتم فين قول إسأله الخاتم فين والشاب يتلوي علي الأرض من شده الألم بينما شقيقه يقوم بضربه ولم يشفق عليه ويسببه بأفظع الشتائم ولم يلين قلبه ويكمل ضربه في كل أنحاء جسمه والشاب يصرخ رغم تكميم فمه.

سيده تقتل شاب وأهالي قريتها يحرقون منزلها إنتقاماً منها
سيده تقتل شاب وأهالي قريتها يحرقون منزلها إنتقاماً منها

رد فعل أهالي القريه بعد مشاهده الفيديو:

بعد رؤيه أهالي القريه للفيديو غلي الدم في عروقهم وقرروا الإنتقام للشاب المتوفي الذي سمعوا صراخه في الفيديو ولم يرحمه قلب المرأه ولا قلب شقيقه الذي كان يضربه بشده فقاموا وذهبوا لمنزلها وأحرقوه ومنعوا قوات الحمايه المدنيه للوصول للمنزل والسيطره علي الحريق.

العثور علي جثه الشاب القتيل:

تم العثور علي جثته في أحد المصارف وأتهم أهالي القريه السيده فاديه وبناتها بقتل الشاب الذي يدعي أحمد المتولي إبراهيم 19 عام وقام الأهالي بإقتحام المنزل ووجدوا أربع سيدات في المنزل.

ويقول شهود من القريه أن السيده تدير منزلها في أعمال منافيه للأداب وأحنجزت أحمد وأخيه في منزلها وعذبتهم لمده أيام وقيدتهم وضربتهم بواسطه أحد الشباب الذي يعمل عندها وتم تصوير كل ماحدث لنكشف فعلتهم للملاً، ويقاص اهالي القريه من السيده بقدر إستطاعتهم.

ويقول شهود العيان أن فاديه أجبرت شقيق القتيل بضربه وتعذيبه بتهديد السلاح وإستطاع الأخ الأكبر من الهروب بينما بقي المقيد تحت سيطرتها فقامت بقتله وإدعت إنه توفي بسبب تناوله المخدرات، ولن نقوم بنشر فيديو التعذيب لما له من لقطات صادمه وألفاظ نابيه.

إقرأ أيضاً:

السابق
مسابقة للفوز بألف دولاريوميا مقابل تحميل تطبيق
التالي
إندلاع حرائق تدمي القلب بلبنان والدفاع المدني اللبناني يقول لا نستطيع السيطره علي الحرائق والخطر قائم

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. halim قال:

    innchallah c est vrais serieux

اترك تعليقاً