تريند توتير

عريس مصاب بكورنا في الهند يدعي المعازيم ويتوف بعد الزفاف بالهند

عرس في الهند يتسبب في إصابه 90 شخص ووفاه العريس

رغم تحذيرات منظمه الصحه العالميه من فيروس كورونا وسرعه إنتشاره ومنعت معظم دول العالم التجمعات ولغت الأفراح والمناسبات التي يتجمع فيها أفراد بشكل كثير لمنع إنتشار فيروس كورونا لكن هذا العريس خالف كل هذا وأقام زفافه برغم التحذيرات مما تسبب في موته بعد الزفاف.

وجاء في جريده ” تايمز أوف إنديا” الهنديه تسببت إقامه حفل زفاف بالهند في زياده عدد مصابي فيروس كورونا بأحد الولايات الهنديه وأيضاً وفاه العريس بعد زفافه وإصابه أكثر من 95 مدعو.

وذكرت الصحيفه أن العريس توفي بعد زفافه بيومين فقط في حفل زفافه بقريه بولايه بتنا الهنديه.

ويبلغ العريس 30 عام وهو مهندس برمجيات وتم إحراق جثته بدون إجراء تحليل كورونا له برغم إنه عاني من الأعراض المتعارف لها لفيروس كورونا.

وتتبعت إداره الصحه هناك المدعون لإجراء مسحات لهم وأظهرت النتائج إصابه 80 أخرين ولم تستطع الإداره إختبار العريس المتوفي، حيث أن أسرته أحرقت جثته دون إخبار السلطات.

ووفق مصادر الشرطه الهنديه عاد العريس إلي قريته “ديهبالي” من أجل حفل زفافه في 12 مايو الماضي وخلال هذه الفتره تطورت أعراض كورونا لديه ولكن عائلته أكملت في إجراءات الزفاف.

ولكن بعد زفافه تدهورت حالته الصحيه وتوفي أثناء نقله إلي المستشفي العام في ” باتنا” وتم إجراء مسحه للعروس ولكنها جائت سلبيه.

وصرحت الإداره في باتنا بأن ماحدث يعد إنتهاكاً صارخاً للإجراءات التوجيهيه من قبل الأسره، التي أكملت حفل الزفاف برغم ظهور الأعراض علي نجلهم.

وأشارت الإداره بأن العائله لم تقب بالإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي، حيث يسمح ب 50 شخص فقط يحضر الزفاف وتعد الهند أكثر بلدان العالم تضررً من فيروس كورونا وتشهد إرتفاع كبير في عدد الإابات اليوميه والوفيات.

إقرأ ايضاً:

السابق
بعد توقف 3 شهور وزير الطيران يزور مطار القاهرة خلال انطلاق أولى الرحلات الدولية
التالي
عاااجل… أمن القليوبيه يلقي القبض علي فتاه التيك توك منار سامي ومعها شاب يدعي زيكا!

اترك تعليقاً