تريند الفيس بوك

عااجل الصحه: تسجيل 39 حاله إيجابيه جديده لفيروس كورونا المستجد ووفاه 5 حالات بينهم هندي

عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر

أعلنت وزاره الصحه والسكان اليوم الأثنين عن إرتفاع الحالات التي تحولت نتائجها من إيجابيه إلي سلبيه لفيروس كورونا المستجد إلي 96 حاله.

وكشف الدكتور خالد مجاهد مستشار الصحه والسكان لشؤن الإعلام والمتحدث بأسم الوزاره عن خروج 12 حاله من العزل من ضمنهم 10 ظاجانب وأثنين مصريين وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم وتم شفائهم وفق إرشادات منظمه الصحه العالميه.

عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر
عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر

وبهذا يرتفع نسبه المتعافيين من الفيروس إلي 68 حاله حتي اليوم من أصل 96 حاله التي تحولت نتائجهم من إيجابيه لسلبيه.

وأكمل بأن هناك 39 حاله جديده أثبتت إيجابيتها في المعامل جميعهم من المخالطين للحالات الإيجابيه التي تم إكتشافها والإعلان عنها سابقاً وهذا ضمن التحري والتقصي التي تقوم بها الوزاره وفق إرشادات منظمه الصحه العالميه وقال بأن المتوفيين اليوم عددهم 5 من بينهم هندي يعمل في مصنع سينمار في بورسعيد و 4 حالات.

ويذكر مجاهد أن إجمالي الحالات التي تم إكتشافها في مصر مصابه بفيروس كورونا هم 366 حاله من ضمنهم 68 حاله تم شفائها وخرجت من العزل و 19 حاله وفاه.

وأشار بأنه لم يتم رصد حالات سوي ماتم الإعلان عنه في كافه محافظات مصر وأشار بأنه فور رصد أي حاله سيتم الإعلان عنها.

والجدير بالذكر: أن الدوله رفعت إستعدادتها في كافه المحافظات لرصد أي حاله يشتبه فيها مصابه بالفيروس وأخذ كافه الإحتياطات لمواجهه الفيروس وحددت الخط الساخن 15335 و 105 لتلقي إستفسارات المصريين حول فيروس كورونا المستجد والأمراض المعديه.

إقرأ أيضاً:

السابق
شفاء أكثر من 100 ألف حاله إصابه بفيروس كورونا المستجد
التالي
الداخليه تضبط صاحب الصفحه المزوره بعد ترويج شائعه حظر التجوال

اترك تعليقاً