تريند الفيس بوك

عاااجل إتهام زوجه الفنانه نانسي عجرم بالقتل العمد

توجيه تهمه القتل العمر لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم

قالت وسائل إعلام لبنانيه بأن القضاء اللبناني وجه تهمه القتل المد علي الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانه نانسي عجرم بجنايه القتل العمد وفقاً للماده رقم 229/547 وتصل عقوبتها لعشرين عام.

ووفقاً لما جاء في الإعلام البناني فأن القاضيه غاده عون أدعت بجنايه القتل العمر علي علي فادي الهاشم وقامت بأحاله الملف إلي القاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

توجيه تهمه القتل العمر لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم
توجيه تهمه القتل العمر لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم

منذو أيام حدث الحادث حيث قتل الدكتور فادي الهاشم رجل دخل فيلته هو والفنانه نانسي عجرم وقال بأنه دخل بغرض السرقه وضربه مايقرب من 17 طلقه مما تسبب في وفاه الشاب السوري وسرعان ماتحولت القصه لقضيه رأي عام حيث ظهرت أقاويل بأن القتيل كان يعمل في فيلا نانسي عجرم وذهب ليأخذ مستحقاته الماليه.

زظهر والده ووالد الشاب المقتول ووجهوا رسالتهم للقضاء اللبناني لمعرفه أسباب قتل نجلهم وكشف الحقيقه كامله لأنهم نفوا أن يكون نجلهم ذهب لسرقتهم، وقال والد القتيل بأن كان المفروض أن تتم تحويل القضيه لقاضي التحقيق للنظر إذا ماكان سيتم الأفراج عن فادي أم لا.

وقالت زوجه القتيل بأنه لا تعتقد بأن زوجها ذهب للسرقه فهو يصلي ويصوم كيف له أن يذهب للسرقه، وأضافت أن هناك رفيق كان ينتظره ليذهبوا سوياً وقالت هل يعقل أن ينتقل من بترون لنيو سهيله وحده؟! وقالت بأنه لم يتقاضي جنيهاً من نانسي وإنهم قد وعدوه بالعمل مقابل 800 دولار ولكنه لم يحصل علي شئ وقالت بأن هناك لغز لابد من معرفته وراء هذا الحادث.

وقد نشر الإعلامي سعيد حريري عبر موقعه علي الإنستجرام قال فيها “قررت النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضيه غاده عون ختم التحقيق الأولي الجاري لدي مخفر جونيه حيث جري التوسع فيه بناءً علي طلب أهل الموسي المقتول الذي دخل منزل الفنانه نانسي وزوجها شاهراً مسدس بغرض السرقه فقام فادي زوج نانسي بأطلاق النار في إتجاه أثناء سيره علي الممشي المؤدي لغرف النوم وقالت مصادر أمنيه بانه لا يوجد مخرج من غرف النوم تؤدي لخارج المنزل وأظهرت كاميرات المراقبه الخارجيه وقوف الموسي أمام البوابه قبل حدوث الحادث.

وأتضح من التحقيق بأن الموسي ليس في الصور التي تتداولت علي وسائل التواصل وهو مع أصحاب المنزل وأتضح من التحقيق بأن الموسي هو من بدأ بأطلاق النار من مسدس صوت كان معه بأتجاه فادي بينما المسدس الذي كان مع فادي هو مسدس يطلق النار من أول ضغطه وقد إستخدمه فادي لأول مره في الحادث.

إقرأ أيضاً:

السابق
تأجيل إستئناف”راجح” و 3 أخرين في قضيه ” شهيد الشهامه” ل 11 فبراير
التالي
محامي زوج الفنانه نانسي عجرم يعلق علي إتهام موكله بالقتل العمد

اترك تعليقاً