طليقه أحمد الفيشاوي هند الحناوي تثير الجدل بتاتو جديد تعرف عليه

0

ظهرت طليقه هند الحناوي علي موقع الإنستجرام وكان علي ذراعها الأيمن تاتو قيدما كانت قد وضعته ولم يذكر شئ عن تفاصيله.

ولكت ظهرت تفاصيل هذا التاتو وتبين إنه يحتوي علي الظايه 5 و6 من سوره الإنشراح (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا) صدق الله العظيم ، مما جعل النشطاء يتجادلون حول طبيعه هذا التاتو.

طليقه الفيشاوي تثير الجدل بتاتو بأيات قرأنيه
تاتو طليقه أحمد الفيشاوي

من الجدير بالذكر أن السيده هند الحناوي كانت قد نشرت منشوراً مطولاً بالإنجليزيه تحدثت فيه عن واجبات الأبويه ورعايه الأطفال وهذا علي خلفيه مشاكلها مع الفيشاوي وعدم إرساله لنفقات إبنته.

وذكرت أيضاً أن رعايه الطفل في الحياه تمثل الأبوه والطفل بحاجه دوماً إلي أشخاص يعتمد عليهم في الأوقات الصعبه ومشاركته في الأوقات الحلوه وأشارت ان هذه التربيه قد توفرها العمه أو الأم أو الجد أو الجده.

وأضافت هند إنه في حاله تواجد أب مهمل ومسئ فإنه يؤثر علي الطفل ميد الحياه مشيره إلي إنه لا يوجد أب مثالي ولا بد من التواجد من أجل الطفل ولن يقوم أي إنسان بعمل القرار الصحيح وتسائلت حول الأباء الذين تواجدوا بالخارج هل كانوا متواجدين من أجل أطفالهم.

وقد أتي هذا بعد إشتعال أزمه الفيشاوي مع إبنته لينا التي تستكمل تعليمها في لندن ولم يقم أحمد الفيشاوي بدفع نفقاتها وتم بناء علي هذا الحكم عليه بشهر لعدم سداده النفقات.

وكان أحمد الفيشاوي رد علي هذا من خلال فيديو بثه عبر الإنستجرام متحدثاً عن والده إبنته أنها قامت بإيهامه بأنها ستسافر لإستكمال تعليم إبنته ولكن كانت تهرب من حكم جنائي عليها بالحبس لأنها تم ضبطتها برفقه رجل غريب في حاله سكر تام في الساعه الرابعه ونصف وفق ماهو ورد في الفيديو عن مكتب المحاماه، وبهذا ظغشتعل الوضع بين ظاحمد الفيشاوي وطليقته السابقه وإبنته.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق