تريند اليوم

طبيب يكتب في روشته أي حاجه أحالته للتحقيق بالبحيره

طبيب يكتب في الروشته أي حاجه

في واقعه غريبه من ونوعها كتب طبيب لمريض له في روشته الدواء والتحاليل أي حاجه مما أثار ضجه كبيره علي وسائل التواصل الإجتماعي.

وبناء عليه قرر محافظ البحيره اللواء هشام أمنه إحاله طبيب أمراض النسا في مستشفي شبراخيت المركزي للتحقيق لكتابته روشته مكتوب عليها أي حاجه لإخلاله بقواعد كتابه الروشتات لمريضه لديه.

طبيب يكتب في الروشته أي حاجه
طبيب يكتب في الروشته أي حاجه

تفاصيل الوقعه:

بدأت الوقعه اليوم الأحد بمستشفي شبراخيت المركزي بعد أن قام الطبيب صاحب القصه بالكشف علي مريضه تشتكي من ألام في جسدها ووجد أن حالتها مستقره ولا تحتاج لعلاج ولكنها أصرت علي صرف علاج مما جعله يخالف قواعد كتابه الروشته وكتبلها أي حاجه بالفعل.

والسيده وفق شاهد عيان كانت تشتكي من ألام بجسدها بسبب إنقطاع الدوره الشهريه وسألها الدكتور أكتبلك إيه يعني وهو لا يجد بأن حالتها تستدعي كتابه روشته قالت له أي حاجه فكتب لها بالفعل أي حاجه وراحت تصرف الروشته من صيدليه المستشفي قال لها الصيدلي بأن الطبيب كاتب لها أي حاجه وهو مابينته صوره ضوئيه لتذكره العياده الخارجيه.

وبعد ثبوت صحه الوقعه أمر وكيل وزاره الصحه بتحويل الطبيب للتحقيقات وتوقيع أقصي عقوبه عليه وقال بإنه لن يسمح بالتهاون في صحه المواطنين حتي ولو كان الأمر علي سبي الهزار.

إقرأ أيضاً:

السابق
القصه الكامله لمصرع 5 مواطنين وإصابه أخرين بالمنوفيه سقطوا في البالوعه
التالي
بالفيديو صديق هيثم أحمد ذكي يروي وقعه غريبه حدثت أثناء الغسل: مسك إيدي

اترك تعليقاً