صور وفيديو لأهالي عزبه المواسير يبحثون عن أهاليهم المفقودين بالترع والمستشفيات

0

بعد الحادث الأليم الذي نزل وقعه علي قريه المواسير وقع الصادمه التي ستعلق في أذهانهم للأبد كان حريق هائل أودي بحياه شباب مازالوا في بدايه حياتهم وبينما يجتمع الأهالي عند أحد المقابر يتحدثون عما حدث يملئهم الحزن والأسي حتي خلع بعض الشباب ثيابهم وقفزوا في أحد التع يبحثون عن أحد أقاربهم المفقودين.

في مستشفي إيتاي البارود 5 جثث لم يتم التعرف علي هويه أصحابها بعد وجاء 5 بلاغات عن 5 أشخاص متغيبين كانوا في محيط الحادث وتم أخذ 5 عينات م للمطابقه بينهم من خلال فحص البصمه الوراثيه.

يتمني الجميع أن يجدوا أهاليهم ليدفنوا جثثهم ولن تهدأ لهم عين حتي يجدوا جثثهم فهناك السيد أحمد الذي يعتقد أن أخيه إما مات محروقاً أو غارقا في الترعه وقال بأنه لن يرتاح وقلبه لن يطمئن حتي يعثر علي أخيه وتحليل البصمه الوراثيه لم يخرج بعد وهو مازال يبحث عن جثه أخيه في الترع المجاوره لمكان الحادث.

بينما وقف محمود إبراهيم بجوار الشباب الذين يبحثون عن قريبهم يسأل هو الأخر عن قريبه وما أحد يعلم معلومه قد تفيده وقال روحنا طنطا وكل مستشفيات البحيره ولم نجده وهو خائف أن يكون قريبه مازال في المصرف وطمأنه المحيطين بانه لابد أن يكون أحد الجثث المتفحمه الموجوده بالمستشفي.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق