صلاح وإعادة وردة لمنتخب مصر.. رسالة تكشف “الموقف الحقيقي”

0

بعد الانتقادات التي تعرض لها نجم الكرة المصري محمد صلاح، لما اعتبره البعض دفاعا منه عن زميله في المنتخب عمرو وردة، الذي طالته اتهامات عدة بالتحرش، خرج وكيل صلاح عن صمته ليكشف حقيقة تدخله وضغطه على اتحاد الكرة للتراجع عن استبعاد وردة.

وكانت اتهامات بالتحرش الجنسي لاحقت عمرو وردة، بدأتها عارضة أزياء مصرية نشرت صورا للرسائل التي تلقتها من اللاعب، لحقتها العديد من الصور المماثلة ومقطع فيديو فاضح نسب إلى وردة.

ونتيجة لذلك، أعلن اتحاد الكرة المصري استبعاد وردة (25 عاما) من المنتخب بشكل نهائي، لكنه عاد وأعلن خفض العقوبة إلى الاستبعاد من دور المجموعات فقط.

وشدد اتحاد الكرة أن الخطوة أتت بعد “تكاتف” اللاعبين مع زميلهم، وهو الأمر الذي أثار انقساما بين المشجعين وانتقادات لبعض اللاعبين لاسيما النجم محمد صلاح الذي كان من الداعين إلى منح زميله “فرصة ثانية”.

ونشر صلاح تغريدة على تويتر قال فيها: “يحب التعامل مع النساء بأقصى احترام. +كلا+ تعني +كلا+. هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك”.

وأضاف نجم نادي ليفربول الإنجليزي: “لكنني أؤمن أيضا بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة الى المقصلة، وهذه هي الطريقة الأسهل”.

وتابع “علينا أن نؤمن بالفرص الثانية… أن نقود ونعلّم. النبذ ليس الحل”.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق