صديق الشهيد منسي يحكي تفاصيل إستشهاده وودفنه يده تحركت ولمست وجه والده”فيديو”

0

يتابع الشعب المصري مسلسل الاختيار الذي يحكي عن قصه حياه الشهيد أحمد منسي ووالذي جسد دوره الفنان أمير كراره، وأنتظر الجميع عرض الحلقه 28 التي تحدثت عن هجوم كمين البرث الذي توفي فيه الشهيد البطل احمد منسي.

تفاصيل دفن الشهيد أحمد منسي
تفاصيل دفن الشهيد أحمد منسي

وتحدث المسلسل “الاختبار” عن قصه حياه الشهيد البطل أحمد منسي وتناولوا كل الجوانب الإنسانيه في حياته سواء في عمله كظابط شرطه أو بين أهله وأبناءه وأصدقائه، وأظهر كيف كان الجميع يحبونه لحسن خلقه وأشادو بمدي حبه لمصر ووطنيته واليوم تحدث صديق له عن موقف غريب حدث له أثناء دفنه.

صديق منسي يروي قصه غريبه:

روي صديق الشهيد أحمد منسي وهو رافت بلط وكان صديقه المقرب بأن الشهيد دفن بجوار والده وأنه شاهده في المفي كان نائماً في منتهي السكون والسكينه، ومنسي كان ينزف حتي تم دفنه، كان يوجد جرح قطعي أسفل الفوره وكسر في قاع الجمجمه ولا توجد أي أصابات أخري، وقال صديق منسي أنه أستشهد بشظيه طلقه في رأسه وتسببت في جرح قطعي في رأسه وكسر في قاع الجمجمه بينما كان بقي جسمه لم يكن به خربوش.

تفاصيل دفن الشهيد أحمد منسي:

وروي صديق أحمد منسي بانه أثناء دفنه حدث شئ غريب أدهشت جميع الموجودين، يده لم تنزلق أثناء نزوله وتحركت بشكل كامل وحضنت والده، مما جعل الرجل الذي يقوم بالدفن ينهار ويسقط علي الأرض، في هذه اللحظه قولت منسي عايش … منسي قصه تانيه خالص وأضاف أن منسي كان يثق به تماماً وكان يراه انه العين المدنيه في حياته.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق