شهيد الشهامه في الطالبيه”عيب متشتمش راجل كبير”

0

أهالي الطلبيه أرسلوا إستغاثه إلي مدير أمن الجيزه ومحافظها بما وصفوه ببلطجه الكارته والتي راح ضحيتها شاب بريئ كل ما فلعه إنه دافع عن رجل عجوز وقال كلمه حق.

خناقه عاديه حدثت في منطقه شعبيه عند مطعم مؤكلات شعبي بالطالبيه، وقرر الطرفان بعقد جلسه صلح حتيي لا تسوء الامور أكثر ولكن عامل الكارته يدعي نبيل وله إسم شهره”نبيل القرن” قام بشتم وسباب كل الحاضرين حتي إنه لم يترك كبير وصغير وشتم رجل عجوز.

ولكن الشاب كريم رفعت لم يقبل أن يهان الرجل العجوز ولا أي أحد من الجالسين وقال له”عيب متشتمش الراجل الكبير” ولا أي حد من الجالسين ولكن الكلمات لم تعجب نبيل القرن وقال له أنا ماليش كبير وأشهر مطوه في وجه كريم ولكن إستطاع الحضور تهدأه المدعو نبيل القرن حتي أعاد المطوه مره أخري لجيبه.

إنصرف الجميع بعد جلسه مرهقه للخلود للنوم إلا أن هناك رغبه في الإنتقام نمت داخل نبيل اتلقرن وأبات النيه لفعل ذلك ولم تمر ساعات حتي فعل ما خطط له.

وإنتظر القرن كريم الساعه السادسه صباحاً بجوار منزله وما أن رأه القرن حتي سدد له طعنات نافذه أفقدته سيطرته ووقع علي الأرض وأغمي عليه وأطلقت السيدات صرخات حتي يستفيق الناس ويلحقوا كريم.

وتجمع الأهالي في الحال وأخ كريم الأكبر محمد وطاردوا القاتل وإستطاعوا السيطره عليه وبيده أداه السكينه وأبلغوا الشرطه وأسرع الأخرون بنقل كريم أملاً في إنقاذه.

وحاول الفريق الطبي إنقاذه ولكن أمر الله نافذ وتوفي الشهم نتيجه شهامته وحزن أهله وجيرانه وأصدقائه وأصابتهم حاله من الحزن الشديد.

إنتشر الخبر بشكل كبير ودشن أصدقاء المجني عليه هاشتاج بعنوان #القضاء علي بلطجيه الكارته عبر منصات التواصل الإجتماعي مالبيين مسؤله الأمن بوضع حد لتجاوزات البعض من عمال الكارته.

وتحريات المباحث أثبتت إلي أن المتهم مسجل خطر ومفرج عنه حديثاً من السجن وسبق إتهامه في قضايا أخري كثيره.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق