تريند اليوم

شهر واحد حال بين راجح قاتل شهيد الشهامه وبين محكمه الجنايات

مقتل شاب لدفاعه عن فتاه ضد التحرش

شهر واحد حال بين القاتل محمد راجح ومحكمه الجنايات وسيتم عرضه هو والمتهمين الثلاثه سوف يمثلون أمام جنايات الأحداث والسجن 15 عام وهو الحد الأقصي لجريمه الأعدام بها.

محمود البنا المجني عليه
محمود البنا المجني عليه

هذا ماكشقه المحامي مصطفي باجس محامي المجني عليه وهو أن محكمه جنايات الأحداث سوف تنظر يوم 20 أكتوبر قضيه المتهم محمد راجح ومعه ثلاثه أخرون المتهمين بقتل محمد البنا طالب بتلا بمحافظه المنوفيه وهذا لعدم بلوغ المتهمين السن القانوني والحد الأقصي بها عن جريمه القتل العمد 15 عام.

ومحكمه جنايات الاحداث تختص بالقضايا التي يرتكبها الذين لم يبلغوا سن 18 عام ويدرسوا ملابسات الجريمه وظروفها بهدف دمج المتهم مره اخري مع المجتمع.

وأوضح المحامي الباجس أن المتهم محمد راجح لم يبلغ سن 18 عام فهو من مواليد فهو من مواليد 11 نوفمبر 2001م وباقي المتهمين لم يبلغوا أيضاً 18 عام وسيعرضون علي نفس المحكمه.

ونفي الباجس حول ما أثير في مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تحويل القضيه لمحكمه الجنح ونفي أيضاً شهاده الفتاه التي توفي الشاب الشهم بسببها وقال أن المحكمه لم تستمع لشهادتها إلي الأن وقال أن الفتاه مستعده تشهد كون المجني عليه أستشهد نتيجه الدفاع عنها.

وهناك بند في قانون الاحداث برقم 111 يمنع الحكم علي الأحداث بالإعدام أو السحن المشدد أو المؤبد وهذا ينطبق علي الطفل من عمر 15 ل 18 عام.

إقرأ أيضاً:

السابق
بوتن يصرح يجب تحرير سوريا من أي وجود أجنبي
التالي
سقوط أمطار في بعض الاماكن الأرصاد تكشف طقس ال72 ساعه القادمه

اترك تعليقاً