تريند اليوم

شريف منير: مني فاروق ممثله شاطره وأكون سعيد لو أشتغلت معها

شريف منير يدعم مني فاروق

ظهرت الفنانه مني فاروق في لايف منذو يومين، تتحدث فيه عما مرت به وكيف سائت حياتها وإنها لم تعد تجد عمل والناس يعملونها كأنها منبوذه وسافرت إلي دبي لتحاول تعمل وتبتدي من جديد لكن لا تجد عمل ولا تجد أموال تصرف بها علي نفسها وهددت في نهايه الفيديو بأنها قد تضطر للإنتحار لأنها لم تعد تستطيع التحمل.

فدعمها الفنان شريف منير وقال عبر حسابه علي الإنستجرام ” مني فاروق ممثله شاطره، وأكون سعيد لو أشتغلت معاها” لتقابل دعوه شريف منير من متابعيه إشادات كبيره بموقفه الإنساني ودعمه لها ومد يد العون لها بعدما أعلنت هذا في اللايف الذي نشرتاه علي الإنستجرام بأنها بحاجه لمن يساندعها ويقف بجوارها.

شريف منير يدعم مني فاروق
شريف منير يدعم مني فاروق

والجدير بالذكر: بأن مني فاروق كتبت خلال الأستوي الخاص بها علي الإنسيتجرام أمنيتها بأداء عمره وقالت يارب نفسي أجيلك يارب أكتب لي عمره … نفسي أزور بيت النبي أشتكيله.

وأعتذرت الفنانه مني فاروق عن كل ماشاهده الشعب المصري من أشياء لا تليق وأنها لم تكن تعلم بأنه سيتم نشرها، وتحدثت عن المعامله السيئه التي تتلاقاها من الناس في الشارع بسبب هذه الأزمه وقالت بأنها تتمني الموت بسبب هذه المعامله.

ولقد تصدر هاشتاج أدعم مني فاروق وأصبح الأكثر تداولاً علي تويتر في مصر أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء ومن ضمن الهاشتاجات المتضامنه من كان منكم بلا خطيئه فليلقها بحجر…# أدعم مني فاروق .

إقرأ أيضاً:

السابق
مفاجأه كبيره بخصوص حاله كورونا الوحيده التي تم إكتشافها في مصر
التالي
سعد الهلالي: المصريين لن يقع لهم طلاق لأنهم بيقولوا طلاء

اترك تعليقاً