تريند الفيس بوك

شاحنه جثث وجدت في لندن..رساله من ضحيه لأمها: لا أستطيع التنفس

العثور علي 37 جثه في بريطانيا

تم إكتشاف شاحنه بلندن وبها 39 جثه الأربعاء الماضي بعدما تلقت خدمات الطوارئ البريطانيه بلاغاً بوجودها في المنطقه الصناعيه في غرايز بالمملكه المتحده علي بعد نحو 32 كيلو متر شرقي وسط لندن.

وقالت الشرطه البريطانيه إنها ترجح أن الجثث صينيون ولكن بكين تقول لم يتم التأكد من الأمر بعد وأعلنت السفاراتان الفيتامينيه والصينيه بأن مسؤليها يتعاونون مع الشرطه البريطانيه.

وقال قس من منطقه زراعيه فيتنامي لوكاله رويترز بأن غالبيه الضحايا فيتناميون حيث يعتقد أن أغلبيه الضحايا من منطقته التي يعيش بها.

وإنتشر بالأمس بعض الرسائل التي بعتتها أحد الضحايا الفيتنامين لوالدتها وتدعي فام تي ترا ما 26 عام لوالدتها من داخل الشاحنه التي كانت متجهه من بلجيكا قبل وفاتها.

العثور علي 37 جثه في بريطانيا
رساله فام لوالدتها

وكتبت فام لوالدتها قبل وصول الشاحنه بساعتين إلي المنطقه الصناعيه في المملكه المتحده حيث عثر علي الجثث بداخلها ” أنا أسفه جداً جداً يا أمي يا أبي رحلتي إلي بلاد خارجيه فشلت”

وأكملت قائله” أنا أموت يا أمي لا أستطيع التنفس أحبكم كثيراً يا أمي ويا أبي أنا أسفه”

وذكر شقيق فام أن رجحله شقيقته بدأت لبريطانيه يوم 3 أكتوبر وطلبت من ألها عدم الإتصال بها أن المهربين لا يسمحون بتلقي المكالمات.

وسافرت فام في البدايه للصين ومكثت ثلاث ايام ثم ذهبت لفرنسا وذكر شقيقها بأنها كانت تتصل بأهلها عندما تصل لكل محطه تصل لها وكانت حاولت العبور من فرنسا لبريطانيه ولكن تم كشف أمرها وإعادتها لفرنسا مره أخري.

إقرأ أيضاً:

السابق
رئيس الوزراء يعلن حظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء إعتباراً من يوم الأحد
التالي
رايحيين يجيبوا العروسه من الكوافير زفه تحولت لمأتم في الصف

اترك تعليقاً