شاب يطلب من فتاه الزواج وهي لم تقض عده طلاقها بلافتات غراميه بالإسماعيليه

0

فتاه من محافظه الإسماعيليه لم تقض علي طلاقها شهر واحد حتي تجد شاب يطاردها راغباً في الزواج منها معبراً عن ذلك بلافتات في الشارع ويلاحقها بإصرار للزواج منها وها هي الفتاه لم تنهي شهور عدتها ليلاحقها مستقبل جديد ماعليها سوي أن ترد علي هذا الشاب المغرم بها.

شريهان غازي بطله قصه يافتات الإسماعيليه الذي يعرض فيها شاب عليها الزواج وهي مازالت في شهور العده
شريهان غازي

الفتاه تدعي شيريهان غازي والمقربين منها يسمونها شيري كانت قد أحتفلت بطلاقها يوم الفلانتين الشهر الماضي علي زواج لم يستمر سوي شهر واحد حتي تتفاجأ الأن بشاب يطاردها مصمماً علي الزواج بها.

شريهان غازي
شريهان غازي

وذاع سيط القصه بين أهالي الإسماعيليه وقام المحامي المغرم بالفتاه برفع لافتاته في شارع عروس القناه ليجعل من أهالي المدينه حكماً ليفصل بينهم وينصر قضيته فالعريس يعمل محامي.

لافتات الشاب المغرم بشيرهان
لافتات الشاب المغرم بشيرهان

فأستيقظ أهالي مدينه الأسماعيليه علي لافتات أحمر تحمل قلوب وكلمات توعد وقسم من الشاب بإتمام الزواج فكتب”أنا بحبك وشاري والله هنتجوز يعني هنتجوز” وأنتشر الخبر سريعاً علي وسائل التواصل الإجتماعي وتعرفوا علي بطله القصه وهي الفتاه تدعي شريهان الغازي صاحبه 28 عام حيث ظهرت يوم الفلانتين لابسه لون أصفر وبيدها تورته وحولها بلالين صفراء وقالت أنتم أحتفلتوا بالفلانتين وأنا أحتفلت بطلاقي.

شيريهان وهي تحتفل بطلاقها
شيريهان وهي تحتفل بطلاقها

والفتاه هي شريهان غازي متخرجه من كليه التجاره جامعه قناه السويس وتعمل في الدعايا والتسويق وزوجها الأول هو شاب تعرفت عليه في عزاء والدها وتطلقت منه بعض شهر واحد من الزواج.

كلام من الصفحه الشخصيه للفتاه
كلام من الصفحه الشخصيه للفتاه

والشاب بطل الروايه هو أحمد يعمل محامي ليس من سكان الأسماعيليه ولكنها إلي الأن لم تحسم الأمر فيما كانت ستوافق علي عرضه أم لا وهي أيضاً مازالت في شهور العده فلم يمضي علي طلاقها سوي 45 يوم وأعربت عن سعادتها عندما رأت اليافتات وتصورت بجوارها ولكن مازالت لم تحسم قرارها في الزواج من الشاب أم لا.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق