شاب ينتحر بلايف علي الفيس بوك تعلق بمشنقه أمام الهاتف.

0

بات أمراً متكرر أضاف لمساوئ وسائل التواصل الإجتماعي بعدما كانت وسيله تجمع الأشخاص ببعضهم أصبحت مؤخراً يستخدمها البعض لإنهاء حياتهم علي مسمع ومرأي من الجميع.

شاب ينتحر من خلال لايف علي الفيس بوك
شاب ينتحر من خلال لايف علي الفيس بوك

أمس الأحد قام شاب بالإنتحار ببث مباشر علي الفيس بوك وسنعرض لكم تفاصيل ماحدث وما قام به الشاب المتوفي.

تفاصيل ماحدث:

قام شاب يدعي إسلام سائق توك توك بشنق نفسه في لايف علي الفيس بوك ويقيم في مدينه السلام قام بصنع مشنقه في غرفته وشنق نفسه بها.

وشاهده أصدقائه عبر البث وهرعوا إلي منزله وجدوا شقيقه الأكبر يجلس في الصاله لا يعلم شئ فدخلوا الغرفه سريعاً فعثروا عليه قد فارق الحياه.

شاب ينتحر من خلال لايف علي الفيس بوك
شاب ينتحر من خلال لايف علي الفيس بوك

سبب إنتحار الشاب:

من خلال تحريات النيابه تم كشف غموض وفاه الشاب بانه فعل ذلك بعد تناوله مخدر الأستروكس وتم تحقيق محضر وتولت النيابه التحقيق.

وذهب الأخ الأكبر له الذي يعمل عامل ومقيم معه في نفس الشقه إلي المستشفي بصحبه إسلام وكان متوفي ومعه بعض أصدقاء إسلام.

وقال شقيق المتوفي بأنه تفاجأ بأصدقاء إسلام يدخلون المنزل يقولون له إلحق إسلام شنق نفسه ونشر ده بلايف علي الفيس بوك وهو كان يحلس في الصاله مع باقي أفراد الأسره.

فهرع لغرفه أخيه وكسرها ليجد أخيه شانق نفسه بحبل مربوط في سقف الغرفه وأمامه هاتف فذهب سريعاً للمستشفي في أمل إنقاذ أخيه ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيره.

وقال أصدقاء الشاب بإنه إعتاد علي تعاطي الأستروكس وإنه كان تناوله قبل أن يشنق نفسه وأكد شقيقه بإنه لا يوجد خلافات بينه وبين أي أحد.

وقال شاهد عيان إنه لم يكن بخلاف مع أشقائه الأكبر والأصغر الذين كان يقيمان معه في نفس المنزل ولا خلاف مع أي أحد بالمنطقه وكان لا يسهر مع أحد وكان يجلس قليلاً معهم ويذهب ولم يكن يظهر عليه في الأيام الماضيه بأنه كان مهموم أو حزين.

ومن الجدير بالذكر أن الأستروكس له مخاطر شديده ويجب أن تحظروا من أن يتناو أطفالكم أو أبنائكم هذا المخدر الخطير الذي نهايته غير ساره دوماً فهو يسبب حاله من فقدان الوعي والتفكير والإتزان النفسي والثبات الإنفعالي وميول إنتحاريه وأن إنتحار أحدهم يسبقه دوماً كثير من الفتكير والتراجع والتجارب الفاشله ويحاول أن يصل بإنتحاره رساله هو يتخيلها ستصل بشكل أقوي عقب موته.

ووسائل السوشيل ميديا أتاحت للمنتحر وسيله إختيار طريقه إنتحاره كما يقول الإستشاري النفسي وبما أن هناك حالات كثيره للإنتحار تمت من خلال الفيس بوك بإستخدام اللايف وإنتشرت فيديوهاتها عبر اليوتيوب وتويتر فتأصثر بها المنتحر وأختارها وسيله ليتخلص بها من حياته.

وقال المختص النفسي بأنه لابد أنه تناول كميه كبيره من المخدر حتي لا يشعر بألم الموت وهو مايطلق عليه الموت البارد ويريد بإنتحاره أن يوصل رساله لأهله وأصدقائه أو يؤورخ مونه ليصبح موته أهم من حياته.

وأصدرت النيابه تصريح بتسليم جثمان القتيل لأهله حتي يتمكنوا من دفنه ومازالت التحقيقات مستمره.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق