سيده تدافع عن مجند وتدفع له تذكره القطار… والسوشيال ميديا يتسائل من هي سيده القطار!

0

أنتشر علي منصات التواصل الإجتماعي فيديو لسيده مصريه أصيله دافعت عن مجند لم يدفع تذكره القطار وأصر الكمسري علي أن ينزل من القطار، لتصمم عللي دفعها ثمن التذكره وتقوول للشاب أنت مثل أبنائي.

سيده مصريه تدافع عن مجند داخل القطار
سيده مصريه تدافع عن مجند داخل القطار

وبرغم إنتشار الفيديو منذو ساعات إلا إنه مازال صداه منتشر علي المنصات وويتسائل الكثير هعن هويه المراه التي دافعت عن الشاب وأصرت علي دفع ثمن التذكره، وقررت وزاره النقل التحقيق مع الكمسري للتحدث مع المجند بطريقه غير لائقه وهذا الأمر الذي دفع إحدي السيدات المتواجدات بالقطار دفع ثمن التذكره وإصرارها بعدم نزول الشاب من القطار.

تفاعي الجميع مع الشاب الذي حاول أن يجمع كل مالديه من أموال ليدفع ثمن التذكره ويبدو إنه لم يكن معه مايكفي من الأموال وعندما قرر أن يغادر القطار رفضت أن يغادر الشاب القطار وعلي الرغم من رفض الشاب إلا إنها أصرت علي دفع ثمن التذكره له وعدم مغادرته للقطار.

وعلي منصات التواصل الإجتماعي أعتبر الرواد السيده هي بطله الواقعه لما لديها من أخلاق وأحساس بالأخرين يفوق الكثيرين وأعتبرت الشاب مثل أبنائها وأطلقةا عليها سيده القطار لما تتمتع به من شهامه وجدعنه لم تخلاج من بعض الرجال فهي الأم المصريه ياساده.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق