تريند الفيس بوك

سنين كانت تبحث عنه وعندما وجدته علمت إنه متجوز القصه الكامله لنورا وأحمد صابر

القصه الكامله لنورا وأحمد صابر

قضت نورا عامين من البحث المستمر عن خطيبها أحمد صابر لن تقصر في طرق أي باب قد يساعدها في العثور عليه حب عمرها كما كانت تقول فلم يمضي علي خطبتهم 6 أشهر حتي يختفي أحمد ولا يعلم أحد أين ذهب.

ظلت تنشر صورته في كل مكان علي وسائل التواصل الإجتماعي ولفت محافظتها بالكامل تبحث عنه لم تيأس وتتوقف عن البحث عنه مهما قال لها من حولها أن تتوقف ولا جدوي مما تفعله.

القصه الكامله لنورا وأحمد صابر
القصه الكامله لنورا وأحمد صابر

فهو كان حب عمرها وكانت علي يقين إنها سوف تلتقي به في النهايه ظلت نورا كعب داير تبحث عن أحمد في كل مكان عامين بأكملهم حتي فاجأها خطيبها بالعوده في سبتمبر الماضي لينهي قصه البحث ويبدأ قصه أخري.

فرحت نورا بععوده خطيبها ونشرت الخبر علي وسائل التواصل الإجتماعي دون أن توضح سبب إختفائه وكيف عاد غلأي بيته ولها مره أخري.

وأصبحت القصه مصدر إهتمام من كل الفتيات في المجموعات الاتي رأين في قصه نورا وصابر قصه حب ملهمه تمنوا أن يعيشوا مثلها وكيف كانت نورا بألف رجل حينما بحثت عن خطيبها ولم تتكاسل عن البحث عنه أو تنساه وتستعوض ربنا وظلت التسائات في هذه الجروبات كيف عاد أحمد وأين كان؟ وأسئله أخري كثيره ، ونهت نورا هذا الجدال القائم لتعلن إنها تركها ليتزوج بأخري .

قصه نورا وأحمد صابر
قصه نورا وأحمد صابر

قصه زواج أحمكد صابر أثارت فضول الفضيات ليعلموا الحقيقه وكيف تزوج أحمد بأخري ولم يخبر أحد,

فلم تصمت نورا كثيراً لترد علي كل الكلام وتوضح أن أحمد صابر كان متزوج وزوجته حامل وربنا يسهل له بعيد عنها وهي لم تكن قليله أصل معاه.

قصه نورا وأحمد صابر
قصه نورا وأحمد صابر

وأوضحت صديقه لنورا في منشور لها عبر الفيس بوك رحله بحث نوراه عن خطيبها المختفي وكيف عانت وكيف كان يرسل لها بأكونتات مزيفه إنه مات حتي لا تبحث عنه وتكف عن البحث عنه في كل مكان.

صديقه نورا تروي قصه بحث نورا عن خطيبها المختفي
صديقه نورا تروي قصه بحث نورا عن خطيبها المختفي

أنشأت الفتيات جروب لدعم نورا وصل ل 15 ألف عضو وقفوا الفتيات الذين تعاطفوا مع نورا ورائها لدعمها فأصبح الأمر يهم كل الفتيات الذين ساندوا نور منذو البدايه، وتم تدشين حمله تحت إسم”أجدع بنت في نصر” حتي يدعمون نورا وأنضم لها مايقرب من 15 ألف عضو.

بدأت القصه عندما قام أحمد صابر الطالب بكليه الحقوق في محافظه الأسكندريه عام 2017 بالخروج لشراء بعض المستلزمات وترك تليفونه بالمنزل وفق القصه التي روتها نورا لجريده الوطن وأختفي أحمد فأنتظروا ليوم الرابع وحررت نورا محضر بأختفائه .

وأختفي أحمد وإبتدت قصه نورا في البحث عنه في محافظه الأسكندريه وخارجه تبحث عن حب عمرها الذي تركها ورحل وقال”خطيبي تايه ياولاد الحلال” ليعود محملاً بخير لم يكن في الحسبان ولا من ضمن التوقعات لكل متابعي قصه أحمد ونورا.

إقرأ أيضاً:

السابق
سقوط أمطار في بعض الاماكن الأرصاد تكشف طقس ال72 ساعه القادمه
التالي
هذه إطلالة ابنة مصطفى فهمى فى حفل زفافها

اترك تعليقاً