زوج يطلق زوجته بعد كتب الكتاب مباشره بسبب إنها طلعت لسانها لحماتها في فوتوسيشن

0

تكثر قضايا محكمه الأسره بين الغرابه والمثيره للحزن الشديد وتمتلأ بألاف النزاعات العائليه ويتم الفصل في بعضها وقضايا أخري تظل مده طويله بسبب الثغرات الموجوده في بعض المواد التشريعيه وتبقي متاهه يصعب علي البعض الخروج منها.

زوج يطلق زوجته بسبب صوره في فوتوسيشن
زوج يطلق زوجته بسبب صوره في فوتوسيشن

زوج يطلق زوجته في الفرح بسبب صوره في فوتوسيشن:

تروي أماني إبنه 28 عام قصتها أمام المحكمه وقالت كسر فرحتي وأنا لسه بالفستان الأبيض بسبب صوره في الفوتوسيشن وهي بطلع لساني لحماتي في صوره من الصور وبدون أي إنذار ألقي عليا يمين الطلاق وتركني ورحل دون أن يفهم سبب الصوره وقالي إنتي طالق ورحل وإنهارت أمي وسقطت مننا كانت هذه كمات أماني في بمكتب تسويه النزاعات بمحكمه أسره إمبابه وهذا بعد دعوه خلع أقمتها ضد زوجها.

تحكي أماني قصتها وتقول بأن زوجها تقدم لخطبتها من 6 أشهر وكانت معاملته جافه معها وقبل كتب الكتاب إتفق معها علي إقامه حفل صغير يضم العائلتين وطلب منها أن تنظمه هي فأختارت هي الصور مع المصور وهو مرضاش ينظم معاها أي شئ ومكنش طايقني وكان من ضمن الصور الصوره إلي بطلع فيها لساني لحماتي.

وأكملت قائله بأنه جن جنونه عندما رأي هذه الصوره ولم يتردد لحظه ورمي اليمين عليها أمام الجميع وتركها وغادر ولم يتنظر حتي أن يفهم ماجري حتي والدته تعجبت وإنصدمت من رده فعله كأنه ماصدق أي شئ يحدث حتي يتركني ولم ينتظر حتي أن يفهم أي شئ.

وقالت بإنها إستمرت في الإتصال به لمده ثلاث أيام ولم يكن يجيب علي الإتصالات فأرسلت له رساله مضمونها ” إنها تريد الطلاق منه ولم تعد تريده لأنه أهانها أمام الجميع وكسر فرحتها” فرد عليها قائلاً أه قولي بقي إنك عاوزه تطلقي وتخدي المؤخر والليله ديه ده بعينك قدامك المحكمه وأضربي رأسك في الحيطه وشوفت شخصيه عربجيه مختلفه تمام عن الي عرفته وشكرت ربنا إنه ظهر علي حقيقته من الأول.

ولهذا قررت أماني رفع قضيه خلع خاصه بعد رفض زوجها تطليقها وأقامت دعوي خلع عليه.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق