تريند اليوم

ريهام تطلب الخلع جوزي عاوزني أبيع مخدرات معاه

ريهام تطلب الطلاق يرغمني علي ببع المخدرات

أصبح الطلاق هو سمه العصر لأسباب أخلاقيه قد تكون هي أكبر وعامل في إنتشار الطلاق ويكتب في سبب الطلاق” إستحاله العشره” لتنهي بها السيده قصه زواجها.

وتتعدد الأسباب التي تكون وراء الطلاق منها فقدان الثقه بين الطرفين للكذب مثلاً أو الخيانه وأصبحت هناك أسباب كثيره بغير عامل المال والنفقه ليخرج مجتمع مشوه بأخلاق جديده قد يكون لها أسباب عيديده منها سوء التربيه التي أخرجت جيل مستهتر لا أخلاق ولا ضمير له.

ريهام تطلب الطلاق يرغمني علي ببع المخدرات
ريهام تطلب الطلاق يرغمني علي ببع المخدرات

وتأتي صاحبه قصتنا اليوم ريهام 35 عام التي رفعت قضيه طلاق بعد خروج زوجها من السجن الذي تعدي عليها بالضرب ليرغمها علي مساعدته في بيع المخدرات.

قالت ريهام أمام محكمه الأسره بالزنانيري بان زوجها إتحبس بتهمه الأتجار بالمخدرات وحكم عليه بالسجن 7 أعوام بأنها عملت بأصلها وإنتظرته وعندما خرج من السجن عاد للعمل بالمخدرات وأصبح يريد إرغامها علي توصيل الحشيش لزبائنه.

أكملت ريهام قائله إنها تزجت من 8 أعوام وبعد زواجها ب9 شهور قبض علي زوجها بتهمه الإتجار بالمخدرات وبرغم طلب أهلها منها أن تطلب الطلاق رفضت وصممت أن تنتظره ولم تهتم لكلام الناس ليخرج ويطلب منها توصيل البضاعه ولم يخاف عليها لهذا طلبت منه الخلع.

وقالت رعم إنتظارها له ولم تسمع كلام الناس بأنه سيصبح رد سجون ز\وإستحملت كل هذا لأني أحبه ولكنه لم يلقي إعتبار لكل هذا فلما خرج أجبرها علي بيع المخدرات ولما رفضت ضربها ضرب مبرح حتي فقدت نظرها ولن تستطيع النظر بها مره أخري وكان يطرني من المنزل لأني أرفض توصيل المخدرات لأنه يخاف علي نفسه من أن يحبس مره أخري ولا يخاف عليا وأتحبس أنا عادي.

إقرأ أيضاً:

السابق
حبس مالك أرض حريق إيتاي البارود علي ذمه التحقيقات
التالي
صور وفيديو لأهالي عزبه المواسير يبحثون عن أهاليهم المفقودين بالترع والمستشفيات

اترك تعليقاً