تريند اليوم

رد فعل عبلة كامل زوجة محمود الجندي علي خبر وفاتة

تزوج الفنان القدير محمود الجندي في بداية حياته من السيدة ضحى حسن التي أنجب منها ثلاثة بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي، واستمر زواجهما حتى لقيت حتفها عام 2001م إثر اندلاع حريق في منزلهما، وكان يجمع بينها وبين زوجته الثانية “أم مريم”.

وقال الجندي: “زوجتي الأولى رحمها الله كانت شيء من الزمن الجميل، ولم تكن تعلم بالزواج الثاني، حتى أنجبت من زوجتي الثانية مريم فكان من الضروري أن أبلغ أبنائي بأن لهم شقيقة”.

وأضاف الجندي: “كانت زوجتي الأولى ضحى تتحمل الكثير وتقدم تضحيات، ولكن النصيب جعلني أتزوج بعد علاقة إنسانية بفتاة صغيرة في السن وتعاطفت معها لظروفها، والإنسان بطبعه يحتاج للتغيير لتعديل مسار حياته فتكاتفت الظروف وحدث الزواج الثاني”.

وفي عام 2003م تزوج الجندي من الفنانة عبلة كامل ولكن انتهى زواجهما بالانفصال، ليتزوج بعد ذلك من الزوجة الرابعة “هيام” وهي ابنة الفنان جمال إسماعيل.

وفي رد فعل غير متوقع تماما للفنانة المصرية الجميلة عبلة كامل قالت انها اصيب بانهيار عصيب بعد سماعها خبر وفاة زوجها السابق حيث كانت تربطهما علاقة ود قوية .

وبينهما بنت لمحمود الجندي حيث انتقلت بنتة بعد سماعها الخبر الي المستشفي بسبب انهيار عصبي وهو ما احزن عبلة كامل للغاية وجعلها تصاب بانهيار عصبي ايضا .

واضافت كنت احبة جدا لكن علاقتنا لم تنجح بسبب عوامل خارجية وتدخلات العائلة بين وبينه ولم نستطيع ان نتدراك الامور في وقتها الطبيعي حتي زاد الامر عن المالوف واطررنا للطلاق .

السابق
بعد أيام من رحيله شاهد وصية محمود الجندي !!
التالي
شاهد بنات محمود الجندي وزوجاتة لأول مرة

اترك تعليقاً