رجاء الجداوي تكشف إيجابية المسحة الثالثة

0

كشف مصدر طبي عن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة رجاء الجداوي، التي جاءت إيجابية لفيروس كورونا، رغم خضوعها للعلاج منذ عدة أسابيع في مستشفى العزل في الاسماعلية.

الفنانة رجاء الجداوي كورونا
قال مصدر طبي أن رجاء الجداوي تأثرت نفسياً بعد إيجابية مسحتها الثالثة التي خضعت لها، خاصة وأنها تمكث في المستشفى منذ 27 يوماً، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف المصدر الطبي أن رجاء الجداوي مازالت موضوعة على جهاز التنفس داخل العناية المركزة، ومعها اثنين من المرضى ودرجة حرارتها 37 ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يومياً ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين، موضحاً أن حالتها النفسية السيئة هي سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.

وتابع المصدر الطبي أن حتى لو نتيجة رجاء الجداوي جاءت سلبية من فيروس كورونا، فلن تخرج في الوقت الحالي من مستشفى العزل، نظراً لمعاناتها من مشكلة في التنفس وحاجتها لجهاز التنفس.

ابنة رجاء الجداوي

وكانت ابنة رجاء الجداوي دعت لوالدتها التي تعالج حالياً من فيروس كورونا، من خلال نشر صورة نادرة لهما من طفولتها وعلقت عليها بكلمة: “يا رب” وانهالت التعليقات التي تدعو الله بتعجيل شفاء الفنانة القديرة.

يذكر أن إصابة رجاء الجداوي أعلن عنها في أول أيام عيد الفطر، وعلى إثره تم نقلها إلى مستشفى العزل في الإسماعلية لتلقي العلاج، خاصة وأن درجة حرارتها كانت غير مستقرة.

قد يهمك أيضا |

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق