حقيقة وفاة الشيخ حازم شومان بعد تدهور حالتة الصحية !!

0

أنتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الشيخ حازم شومان على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، مؤكدين على وفاة الشيخ بلندن اليوم بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

لكن سرعان ما تم نفي هذة الاشاعات وخرجت حركة دافع للدفاع عن العلماء لتنفي الخبر مؤكدة علي ان الشيخ حازم شومان تعرض لازمة صحية لكنها مازال علي قيد الحياة
وان الداعية الإسلامي الكبير يتمتع بصحة جيدة، وأن نبأ وفاته عاري تماما من الصحة، كما دعت الحركة جميع الأخوة على ضرورة تحري الدقة، قبل نشر خبر مثل ذلك أو نقله من مصدر غير موثوق، تمشيا مع مبادئ الإسلام الحنيف.

هذا وقد نفت الخبر أيضآ وكالة الأنباء الرسمية السعودية علي صفحتها بالفيسبوك، كما أكدت عدة مصادر مقربة من الشيخ حازم شومان أنه لا صحة على الإطلاق عن وفاة الشيخ لكن الشيخ يمر بازمة صحية مفاجاءة ودعي جموع محبي الشيخ حازم شومان بالدعاء له.

للمرة الثانية خلال وقت قصير ينتشر علي معظم المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ حازم شومان ، لتكشف الآن مصادر داخل قناة الناس الإخبارية، كذب هذه الشائعة مرة أخري ويؤكدون أن الشيخ يمر فقط بازمة صحية وباذن الله سيعود قريبا الي ميدان الدعوة وأن تداول هذه الشائعة من وقت لأخر متا هو ألا طريق للشهرة الرخيصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإخبارية الغير موثوقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق